الدراسة في آسيا

  • حدد مستوى الدراسة*
Study in Malaysia

الدراسة في ماليزيا

لماذا الدراسة في ماليزيا؟

ماليزيا هى دولة الإختلافات، وتعتبر وجهة دراسية مثيرة للإهتمام فى أوساط الطلاب، نظراً لجودة المعيشة بها والقدرة على تحمل تكاليفها الدراسية مما جعل ماليزيا وجهة دراسية مثالية، خالية من المتاعب بالنسبة للطلاب الدوليين. كما أن ماليزيا تصنع اسمها كمركز للتميز فى التعليم الأكاديمى فى جنوب شرق آسيا، حيث يوجد بها فرص تعليمية وفيرة، وعاصمتها كوالا لمبور تعد مركز تكنولوجى متقدم فى قطاع الأعمال والتجارة.

مزيد من المعلومات
Study in Singapore

الدراسة في سنغافورة

لماذا الدراسة في سنغافورة؟

إن البنية التحتية المتطورة والنظام التعليمى العالمى عالى المستوى بالإضافة إلى أن سنغافورة تجمع بين أفضل الثقافات الشرقية والغربية، وحالة سنغافورة الإقتصادية التى تعتبر مركز قيادى للمال والأعمال والتعليم، مع التراث السنغافورى الملون بالثقافات المتعددة، جعل من سنغافورة وجهة دراسية تقدم تجربة تعليمية فريدة، وهناك عدد من المؤسسات التعليمية الدولية والجامعات العالمية العالية التصنيف فى سنغافورة على استعداد للترحيب بحفاوة بكل الطلاب.

مزيد من المعلومات
Study in Hong Kong

الدراسة في هونج كونج

لماذا الدراسة في هونج كونج؟

مع انتشار استخدام اللغة الإنجليـــزية في هونج كونج ، يشعــر الطلاب الدوليــون الوافدون من الخارج بالراحة والألفة أثناء فتـــرة بقاءهم ودراستهم فى هذه المنطقة من العالم ، التى تحمل الإبهار والمتناقضــات والتنوع الكبيــر في كل ركن من أركانها ، سواءاً لطابعها الغــربي والتقليـــدي والإبداعي من ناحية ، أو للجوانب الحضــرية والريفية المُنتشـــرة بها من ناحية أخــرى..هونج كونج هي بالفعـــل دولة فــريدة من نوعها في كل شيئ ، بدءاً من تاريخها المتنوع ، وموقعها الجغرافي شديد الاهمية الذي يعتبــر بوابة للصيـــن ( والتى استقلت عنها ) .. لذلك ، تعتبـــر هذه المنطقة من العالم مركزاً رئيسياً للجامعات الكبـــرى ذات التصنيف المميـــز دولياً ، فضلاً عن كونها مركزاً تجارياً واقتصاديــاً ضخماً .

مزيد من المعلومات
Study in China

الدراسة في الصين

لماذا الدراسة في الصين؟

تتميز الصين باقتصادها السريع النمو مقارنة بالدول الأخرى في العالم. تعتبر حياة الطلاب الدوليين مميزة ورائعة هناك، حيث العراقة والثقافة القديمة. نظام التعليم الصيني من أفضل الأنظمة التعليمية في العالم، وهو الآن يتحدى كافة الدول الغربية المتقدمة. تعمل الجامعات الصينية على تطوير المناهج الدراسية والأنظمة التعليمية بشكل كبير. كما تحصل هذه الجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى على الدعم الكامل من الحكومة مما يجعل من الصين وجهة تعليمية مميزة. تتميز الجامعات بوجود طاقم تعليمي متمرس، ناهيك عن المجتمع الطلابي المتنوع.

المزيد من المعلومات
Study in Japan

الدراسة في اليابان

لماذا الدراسة في اليابان؟

تاريخيا، تعتبر اليابان من أفضل الدول في آسيا من الناحية التعليمية الأكاديمية والتعليم العالي، وهذا يوضح سبب حصولها على التصنيفات الجامعية العالمية المتقدمة. تعرف كل جامعة يابانية بتاريخها الخاص، والاختراعات الخاصة، مثل الرجل الآلي والتكنولوجيات الأخرى التي تعود جذورها للجامعات اليابانية ترحب الحكومة بالطلبة الدوليين، ووضعت الحكومة خطة لاستقبال أكثر من 300.000 ألف طالب أجنبي بحلول عام 2020. تقدم اليابان للطلاب الدوليين تجربة ثقافية وبيئة تعلميه حيوية وآمنة.

المزيد من المعلومات
Study in South Korea

الدراسة في كوريا الجنوبية

لماذا الدراسة في كوريا الجنوبية؟

تعتبر كوريا الجنوبية من الجهات التعليمية المميزة في آسيا. يضل الكثير من الطلاب الدوليين الدراسة في كوريا الجنوبية لأنها تقدم لهم حياة مميزة وجامعات مشهورة والعديد من البرامج التي تدرس باللغة الانجليزية. وعلى الرغم من عراقتها وثقافتها القديمة، إلا أن الدولة تضم مدن حديثة مثل سيول التي تعتبر من الأماكن المتقدمة التي تزخر بالطلبة الدوليين من أجل الدراسة والتمتع بالحياة الاجتماعية. تخطط الحكومة استقطاب أكثر من 200.000 طالب أجنبي بحلول عام 2020، وتسعى الحكومة على تسهيل حياة الطالب الأجنبي خلال دراسته في الدولة.

المزيد من المعلومات