أساسيات
الدراسة بالخارج : التقدم الى الجامعات

معارض التعليم العالمية المتميزة في الخليج في أبريل المقبل

بواسطة
1309

سيحصل الطلاب وأولياء الأمور في كل من أبوظبي، دبي والدوحة على فرصة للقاء مع ما يصل إلى 40 مؤسسة تعليمية دولية من أكثر من 10 بلدان، وذلك في معارض التعليم العالمي في الخليج الذي سيُعقد في أبريل 2016.

تمثّل المؤسسات المشاركة تقريباً كل أنواع التعليم المتاحة في جميع أنحاء العالم، وتشمل أيضاً بعض الجامعات الرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي والحرم المحلي لبعض الجامعات الدولية.

الدراسة في الخارج هي تجربة تغيّر الحياة، والبحث عن الدورة المناسبة أو المؤسسة للدراسة هو قرار رئيسي يحتاج إلى البحث والنظر بدقة.

سوف تزوّد معارض التعليم العالمي والتي تنظمها مؤسسة بي إم آي, الطلّاب على كافة الأدوات المطلوبة لاتخاذ الخطوة الأولى لتحقيق هدفهم في الدراسة في الخارج أو في إحدى المؤسسات المرموقة في بلدهم.

سيمنح المعرض مواطني دول مجلس التعاون والطلبة الأجانب وأولياء الأمور الفرصة للتحدث مباشرة مع ممثلين عن المؤسسات المشاركة. وسوف تشمل هذه المدارس الدولية اللغة والإيواء والمدارس الثانوية وكذلك الجامعات التي تقدّم العديد من الدورات والمستويات الدراسية من المرحلة الجامعية إلى الدراسات العليا.

تحتوى المعارض العالمية للتعليم على مؤسسات التعليم من كندا، فرنسا، إيرلندا، إيطاليا، الهند، سويسرا، إسبانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى بعض الجامعات الوطنية الأكثر أهمية من منطقة الخليج.

في المعرض، سيكون هناك جناح خاص لبعض من أفضل المدارس والجامعات في فرنسا، بدعم من الحرم الجامعي الفرنسي، فضلاً عن مشاركة خاصة من مجموعة من مؤسسات التعليم الإيرلندية بدعم من وزارة التعليم في أيرلندا.

خلال هذا الحدث، سيكون هناك أيضاً برنامج كامل من الندوات المجانية من الخبراء في الدراسة بالخارج تشمل مجموعة واسعة من المواضيع مثل اختيار المسار الصحيح، وعملية التطبيق وكيف أن التأهيل الدولي يمكن أن يساعد في بناء مستقبل مهني. وسوف تغطّي الندوات غيرها من متطلبات التأشيرة، خيارات السكن وتكاليفها، ووجهات دراسة دولية رئيسية.

الدخول إلى المعارض مجاني، وكذلك ينصح الزوار بالتسجيل المسبق للدخول المسار السريع في موقع الحدث www.globaleducationfairs.net الذي يوفّر معلومات عن جميع المؤسسات المشاركة بالإضافة إلى جدول الندوة في كل مدينة.

 

أبو ظبي
التاريخ: 20، أبريل 2016
المكان: فندق لو رويال ميريديان
الوقت: 15:00 حتى 19:30
البريد الإلكتروني: info@globaleducationfairsuae.com
الموقع الإلكتروني: www.globaleducationfairs.net

 

دبي
التاريخ: 22-23 أبريل 2016
المكان: فندق شانغريلا
الوقت: 15:00 حتى 19:30
البريد الإلكتروني: info@globaleducationfairsuae.com
الموقع الإلكتروني: www.globaleducationfairs.net

 

الدوحة
التاريخ: 25-26 أبريل 2016
المكان: إنتركونتينتال الدوحة - شارع الوحدو
الوقت: 15:00 حتى 19:30
البريد الإلكتروني: info@globaleducationfairsuae.com
الموقع الإلكتروني: www.globaleducationfairs.net

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
مرحلة جامعية
عــن الكاتب

كاتب ومدوّن مهتم بشؤون التعليم والعلاقات الدولية، أسعى لإثراء المحتوى العربي بكل ماهو ممتع وشيق ومفيد