أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

المعرض العالمي للتعليم حصريا في الأمارات العربية المتحدة

تنظم شركة شركة ب.م.أ. أكبر معرض تعليمي في الشرق الأوسط للراغبين في الدراسة في الخارج والحصول على مساعدة في تحديد التخصص والجامعة المناسبة.

بواسطة
2228

بيان صحفي 

 

معارض التعليم العالمي المرموقة عقده الشهر القادم في منطقة الخليج.

 

الحدث المعتبر في ثلاث قارات بما فيها البرازيل وفيتنام سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة, قطر والكويت.

 

الطلاب وأولياء الأمور من أبو ظبي ودبي والدوحة ومدينة الكويت سوف يحصلون على فرصة للقاء مع ما يصل الى 60 مؤسسة تعليمية دولية من أكثر من 12 دولة في معارض التعليم العالمية التي تشهدها منطقة الخليج في أكتوبر عام 2015. وتمثل المؤسسات المشاركة تقريبا كل نماذج التعليم المتاحة في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك فهي تشمل أيضا بعض الجامعات االمرموقة في دول الخليج والجامعات المحلية من الجامعات العالمية.

الدراسة في الخارج هي تجربة تغير حياة والبحث عن الدورة المثالية أو مؤسسة للدراسة هو قرار أساسي يحتاج بحث واسع ودراسة متأنية. معارض التعليم العالمي،المنظمة من BMI، ستزود الطلاب بجميع الأدوات اللازمة لاتخاذ الخطوة الهامة الأولى لتحقيق هدفهم مبالدراسة في الخارج أو في إحدى المؤسسات العريقة في بلدهم.

 الأحداث الأربعة سوف تتيح لمواطني دول الخليج والطلبة الوافدين وأولياء الأمور الفرصة للتحدث مباشرة إلى ممثلين عن المؤسسات المشاركة. وسوف تشمل المؤسسات المشاركة المدارس الدولية اللغات، والمدارس الداخلية والمدارس الثانوية وكذلك الجامعات التي تقدم العديد من الدورات والمستويات الدراسية.

معارض التعليم العالمي سوف تشمل مؤسسات تعليمية من كندا، فرنسا، ايرلندا، اسبانيا، هولندا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض أهم الجامعات الوطنية من منطقة الخليج بما في ذلك جامعات من مدينة دبي الأكاديمية العالمية، الجامعة الأمريكية بالكويت، جامعة حمد بن خليفة وجامعة قطر.

خلال المعرض، سيكون هناك ندوات من خبراء في الدراسة بالخارج والتي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات مثل اختيار المسار الصحيح، عملية الإنخراط وكيف أن المؤهلات الدولية تشكل خطوة للأمام للمهنة المستقبلية. ندوات أخرى ستحوم حول متطلبات الحصول على التأشيرة، خيارات الإقامة والوجهات الدراسية الدولية.

الدخول إلى المعرض مجاني ويمكن للزوار التسجيل المسبق للدخول السريع ومعرفة المزيد من المعلومات في موقع المعرض

 www.globaleducationfairs.net

والذي يعطي معلومات عن جميع المؤسسات المشاركة وجدول الندوات في كل مدينة.

 

 

مكان وزمن المعرض

أبوظبي فندق دوستِ تاني

أكتوبر 21 من 3 زوالا إلى 8 مساءا

 

دبي فندق شانغریلا

أكتوبر 22 من3:30 زوالا إلى 9 مساءا

أكتوبر 23 من 3 زوالا إلى 8 مساءا

 

الدوحة منتجع ومركز اجتماعات شیراتون

أكتوبر 27 و 28 من الساعة 3 زوالا إلى 8 مساءا

 

الكویت فندق سفیر مارینا

أكتوبر 30 و 31 من الساعة 3 زوالا إلى 8 مساءا

 

للمزيد من المعلومات، يرجى

visit: www.globaleducationfairs.net

أو الاتصال

press@bmimedia.net

 

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
مرحلة جامعية
عــن الكاتب

Marketing Executive for the Middle East.