أساسيات
الدراسة بالخارج : آخر الأخبار

طـالـب سـعـودى يـحصل على جـائـزة التـفوق كأفـضل طـالب فى امريكا

1215

شـهدت الـمراسم الإحـتفالية الـسنوية بجامعة لامار بـولاية تـكساس الأمـريكية تـكريم أحد الـطلاب المبتعثين الـسعوديين فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نـال الطالب ماجد عبد الفتاح الـبخارى جـائزة التفوق والـقيادة كـأفـضل طالب دولى.

شـهد الإحتفال الذى تقيمه الجامعة كل ربيع من كل عام حضور رؤساء أقسام الجامعة وعمداء كليات جامعة لامار، وأيضاً مدير الجامعة، وماجد نال الجائزة عن ترأسه لمجلس الطلاب الدوليين فى الجامعة فى عام 2012 وترأسه لمنظمة الهندسة الصناعية فى الجامعة.

ماجد أهدى الجائزة إلى مـقام خادم الحرمين الـشريفين الملك عبد الله كما قال أن هذا الإنجاز جاء نتيجة عمله المستمر على حل المشكلات الأكاديمية التى يعانى منها الطلاب الدوليين بالجامعة، ومحاولاته أثناء ترأسه لمجلس الطلاب الدوليين تذليل الصعاب لزملائه، وقبل كل شئ فإن هذا الإنـجاز جاء بفضل الله عز وجل ودعاء والديه.

ماجد عبد الفتاح البخارى نموذج مثالى يجب أن يكون قدوة للطلاب المقبلين على الدراسة فى الخارج من الـشرق الأوسـط، فهو لم يـضيع وقته منذ وصوله إلى الولايات المتحدة، بل اهتم بدراسته وأيضاً شارك بفاعلية فى أنـشطة جامعته وساعد زملائه الطلاب، فكرمته الجامعة ليصبح واجهة مـشـرفة للطلاب العرب وواجهة مشرقة للمملكة العربية الـسعودية.

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

محرر و مدون ذو ميول ثقافية و تعليمية متنوعة ... شاركنى برأيك و معلوماتك في المجال التعليمي و الثقافي