أساسيات
معلومات الدراسة بالخارج : آخر الأخبار - يجب قراءته

هل ترغب في الدراسة في الخارج؟ ابدأ من هنا!

بواسطة
1977
تعتبر الدراسة في دولة أخرى أو في مدرسة أو جامعة دولية تجربة رائعة تثري الحياة الطلابية، وتساعد الشباب على الحصول على أفضل الشهادات والمؤهلات، وتحسين قدرتهم على العمل في السوق. وتساعد التجربة الدولية الطلاب على الانخراط في ثقافة جديدة ولغات مختلفة، والتعرف على السكان المحليين والطلاب الجدد الوافدين من جميع أنحاء العالم. تلعب كل هذه الجوانب دورا هاما في بناء الثقة والخلفية الأكاديمية والاجتماعية والآفاق المستقبلية.
 
تعتبر فكرة مغادرة الوطن للدراسة في الخارج فكرة صعبة جدا، خاصة بالنسبة للآباء الذين يرفضون السماح لأولادهم السفر إلى الخارج. ولكن، تفوق مزايا التعليم الدولي المخاوف التي تقلق الآباء والطلاب أنفسهم. ومن هذه المزايا التخصصات الدراسية وألعاب القوى والأنشطة اللاصفية والتعرف على أصدقاء جدد وتعلم ثقافات جديدة.  تجعل هذه المزايا فكرة الدراسة في الخارج تجربة رائعة ومشجعة. وتعتبر فكرة الدراسة بالنسبة لبعض الأطفال والمراهقين فكرة رائعة لتحقيق الاستقلالية والتمنية الشخصية.
 
تعتبر الدراسة في الخارج تجربة حياة جديدة. لذلك، يعتبر البحث عن التخصص المناسب أو الجامعة المناسبة للدراسة قرارا صعبا، ويحتاج إلى بحث واسع ودراسة متأنية.
 
في معارض التعليم العالمية في الإمارات العربية المتحدة ، سيتم تزويد الطلاب بجميع الأدوات اللازمة لاتخاذ الخطوة الهامة الأولى لتحقيق هدف الدراسة في الخارج.
 
سوف يحظى الطلاب والآباء والمسئولين التنفيذيون الذين سوف سيحضرون معرض دبي في 14 و15 أكتوبر، وأبو ظبي في 16 أكتوبر على فرصة التعرف على الكثير من مزايا الدراسة في الخارج سواء في مدرسة ثانوية أو مدرسة داخلية أو جامعة أو برنامج لغة معين. خلال فعاليات المعارض، يمكن للزوار التحدث مباشرة مع المدراء والممثلين والمعلمين من أكثر من 100 مؤسسة تعليمية من جميع أنحاء العالم،  والحصول على إجابات شافية حول أي أسئلة قبل اتخاذ قرار الدراسة في الخارج. ومن الأسئلة التي يمكن أن تجد لها إجابات شافية ما يلي: 
 
 
- ما هو التخصص المناسب للطالب؟
- كيفية تعبئة الطلب بشكل صحيح ؟
- كيف يساعد المؤهل الدولي في تحسين الحياة المهنية؟
- كيفية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة الطالب؟
- كيف تحصل على أفضل الخيارات السكنية؟
- ما هي تكلفة الدراسة في الخارج، وما هي الخيارات المالية المتاحة؟
- ما هي فوائد الدراسة في الخارج على المدى الطويل؟
وخلال المعرض، يمكن للزوار حضور ندوات ومناقشات من أستراليا، وفرنسا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها الكثير، والتي تغطي مواضيع مختلفة حول الدراسة في الخارج مثل نظام التعليم والثقافة وعملية الحصول على التأشيرة وأنواع التخصصات وخيارات السكن وتكاليف المعيشة. والأهم من ذلك، كيفية تحديد أفضل تخصص في كل دولة. وستتاح للزوار أيضا فرصة طرح الأسئلة التي قد تجول بخاطرهم.
 
لا تفوت فرصة مقابلة والتحدث مباشرة مع ممثلين من أفضل 100 مدرسة لغات والمدارس الثانوية والمدارس الداخلية والجامعات من أكثر من 10 دول. سوف يتضمن المعرض على مؤسسات تعليمية من كندا، وفرنسا، والأردن، والهند، وايرلندا، وسنغافورة، وسويسرا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك أفضل الجامعات المحلية في دول مجلس التعاون الخليجي.
 
يتضمن معرض دبي أيضا على جناحين منفصلين. يتضمن الجناح الأول أفضل 15 مدرسة عالمية داخلية للطلاب الذين يرغبون في دراسة سنة كاملة من المرحلة الثانوية في الخارج. ويتضمن الجناح الثاني أفضل 21 جامعة هندية.  
 
سوف يحصل زوار معرض التعليم العالمي في الإمارات العربية المتحدة على معلومات حول آلاف الخيارات الدراسية بما في ذلك معلومات حول:
 
- تخصصات البكالوريوس 
- تخصصات الدراسات العليا
- الماجستير والدكتوراه
- المدارس الثانوية
- المدارس الداخلية
- برامج اللغة 
الدخول إلى المعارض مجاني، وينصح الزوار بضرورة التسجيل مباشرة عبر موقع المعرض www.globaleducationfairs.net، والذي يوفر أيضا معلومات عن المؤسسات المشاركة وحلقات النقاش.
الموعد والمكان!
 
دبي
14 و15 أكتوبر، 2016
فندق كراون بلازا دبي
04:00 - 07:30
 
أبو ظبي
16 أكتوبر، 2016
فندق لو رويال ميريديان 
04:30 - 08:00
 
اشترك الآن مجانا عبر www.globaleducationfairs.net

البحث عن الدورات

الوجهة الدراسية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Marketing Executive for the Middle East.