أساسيات
أستراليا: معلومات أساسية - يجب قراءته

استــراليــا : أهم 5 أشياء تفعلها .. و5 اماكن تزورها

بواسطة
976

هناك الكثير جداً من الامور فى استراليــا التى من الصعب جداً ان تقــوم بعملها وتغطيتها جميــعاً أثناء فترة دراستك بها لكثــرتها .. مما قد يهدد الكثيــر من الطلاب بأن يخســروا الفرص الرائعة بالاطلاع على ثقافة البــلاد ، وزيــارة الاماكن التى يجب أن يزورها اي وافد لاستراليــا..

لذلك ، اختــرنا لك بعض الأشياء لابد أن تفعلها .. وبعض الاماكن التى يجب أن تزورها !

1 ) مهرجــان سيدني :

خلال شهر يناير من كل عام ، يعقد مهرجان سيدني فى الهواء الطلق ، ويضم الكثيــر جداً من الاحداث الثقافية والانسانية والاجتماعية والترفيهية الممتعة .. يجب أن تحضــر هذا المهرجان وألا تفوته أبداً ..

2 ) الدوري الاسترالي لكرة القدم

حتى لو كنت غير متابع للرياضة ، إلا أنك يجب أن تقوم بحضــور مباراة أو مبارتين من هذا الدوري الشيق ، لمعايشة الاجــواء الرائعة التى تُعقــد فى مثل هذه المباريات ..

3 ) حفــل ( الباربكيــو ) الاسترالي

لا يمكن بأي حال من الاحوال ان تكون طالبا مقيماً فى استراليا ، ولا تحضــر احدى حفلات الشواء الخارجي الشهيرة فى البلاد ، المسماة بحفلات الباربكيــو .. سوف تستمتع فعلاً

4 ) حضــور أوبــرا سيدني

اذا كانت دراستك فى سيدني ، أو فى احدى المدن القريبة منها – أو حتى البعيــدة - .. يجب أن تقــرر خلال فترة دراستك أن تقوم ذات مرة بزيارة دار الاوبرا فى سيدني ، والاستمـاع لاحد مقطوعاتها الموسقية والثقافية الخلابة .. ستكون سهرة رائعة ..

5 ) مشاهدة حيوان الكــوالا

وهو حيــوان شهيــر جداً مرتبط تماماً باستراليــا تحديداً ، وربما لن يمكنك رؤيته في أي مكــان آخر إلا فى القارة الاستــرالية ..

البحث عن الدورات

أستراليا
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

مهتم في شؤون الثقافات و التعليم الدولي

مجانا

"دليلك "للدراسة في أستراليا

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أستراليا في كتاب رقمي واحد ومفيد