أساسيات
أستراليا: آخر الأخبار

طلاب جامعة نيو ساوث ويلز يكرمون الطلاب الدوليين

بواسطة
516

تم تكريم الطلاب الدوليين في جامعة نيو ساوث ويلز، أستراليا، لمساهمتهم في المجتمع المحلي في حفل توزيع الجوائز الذي عقد في دار الأوبرا في سيدني الشهر الماضي.

ولقد رشحت المدارس والجامعات الطلاب الدوليين كونهم كانوا القدوة الحسنة في المجتمع ولمساهمتهم في المنطقة المحلية من خلال مساعدة الآخرين من خلال العمل التطوعي أو الأعمال الأخرى.

تم منح الجائزة السنوية للطلاب الدوليين في أربعة قطاعات مختلفة: التعليم والتدريب المهني، ودورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الدوليين والمدارس والتعليم العالي.

وقال الطالب الأفغاني زكي الحيدري، الحائز على جائزة التعليم والتدريب المهني: "أؤمن بمدى تأثير التعليم على حياة الفرد والحياة.

"الدراسة في سيدني تمكنني على مساعدة الناس على تحقيق مستقبل أكثر إشراقا. أشعر وكأنني متعلما بشكل أكبر ولدي أصدقاء من جميع أنحاء العالم ".

وقالت الفائزة في دورات اللغة الانجليزية المكثفة للطلاب الدوليين تينغ تينغ تشن من الصين أن تجربة سيدني قد غيرتها كشخص.

وقالت تينغ تينغ تشن: "في السابق كنت أخجل عندما أقابل الناس في بلدي ولا أتكلم معهم على الإطلاق، ولكن الآن أستطيع أن أبتسم، ويمكنني أن أقول مرحبا للجميع، فهي خطوة ايجابية بالنسبة لي."

وكان من بين الفائزين العراقية دنيا الرحمي الفائزة بجائزة فئة التعليم العالي، ومينجوين تشانغ الصينية الجنسية الفائزة بجائزة فئة المدارس.

وقدم وزير التجارة والسياحة والأحداث الكبرى، ستيوارت ايريس، الجوائز للطلاب في أربعة مجالات: التعليم والتدريب المهني، ودورات اللغة الإنجليزية المكثفة للطلاب الدوليين والمدارس والتعليم العالي.

 "أحب القصص الشخصية التي تمثل كل فائز، والتي تشير إلى كيفية تغلبهم على الشدائد، والقيام بشيء مختلف. فالأمر متعلق بأشخاص كافحوا ليصبحوا قادة أمام أعيننا.

"لقد اتخذوا قرار المجيء إلى هنا وتحدي أنفسهم، ونحن الآن نعترف بتميزهم وتألقهم."

البحث عن الدورات

أستراليا
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Marketing Executive for the Middle East.

مجانا

"دليلك "للدراسة في أستراليا

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أستراليا في كتاب رقمي واحد ومفيد