أساسيات
أستراليا: معلومات عن البرامج الدراسية

دراسة ماجستير إدارة الأعمال فى أستراليا

1970

تتميز دراسة الماجستير فى إدارة الأعمال فى أستراليا بالكثير من المزايا كواحدة من أكثر الوجهات الدراسية الشائعة فى العالم، وهى دائمة تستقبل الكثير من الطلاب الدوليين لما تتميز به من إمكانات تعليمية وظروف معيشية عالية المستوى، ونفقات دراسية معقولة مقارنة بوجهات دراسية أخرى.

أستراليا موطن لكثير من الجامعات المرموقة، وجمعية إدارة الخريجين بأستراليا (GMAA) دائماً ما تدفع الجامعات لتطوير برامجها لدراسة إدارة الأعمال من أجل الإستمرار فى التميز الأكاديمى.

أستراليا ايضاً ظهرت كواحدة من أفضل الوجهات الدراسية فى تقييم التايمز لأفضل 100 جامعة تحت 50 عام بأربعة عشر جامعة أسترالية كان أبرزهم جامعات ماكورى وجنوب أستراليا وتشارلز داروين وجامعة كوينزلاند للتكنولوجيا.

يوجد حالياً بأستراليا أكثر من 40 كلية لإدارة الأعمال تقدم دورات دراسية فى إدارة الأعمال بخيارات عدة تسهل على الطالب إختيار الدورة الدراسية الأنسب له.

بيئة دراسية رائـعـة

حيث تجد فى أستراليا طقس جميل وشواطىء رائعة وأنشطة ترفيهية متعددة، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية، فأستراليا لديها الكثير جداً لتقدمه للطالب أكثر من الدراسة نفسها، كما أن دورات دراسة إدارة الأعمال فى أستراليا دراسة يمكن أن تكون مكثفة أو غير مكثفة.

الإقتصاد الأسترالى ذو نمو ثابت، ومعدل تضخم منخفض

كواحد من أقوى نطم الإقتصاد فى العالم، الإقتصاد الإسترالى لديه معدل نمو ثابت ومعدل تضخم منخفض، مما يسمح للطلاب بالإستمتاع بأفضل الإمكانات التعليمية، كما أن النظام التعليمى يفى بحاجة الطالب من الشرق والغرب حيث تقدم الجامعات الأسترالية دورات دراسية فى إدارة الأعمال مخصصة لتلبية حاجات الطلاب الأستراليين والأسيوين والطلاب الدوليين بصفة عامة.

دورات دراسية مرنة لتناسب إحتياجات الطلاب

حيث تتفاوت مدة الدراسة من 16 شهر إلى ثلاثة أعوام، سواء بدوام جزئى أو بدوام كلى، دراسة ماجستير إدارة الأعمال فى أستراليا مصممة لتناسب إحتياجات الطالب، والبرنامج الدراسى الذى يستمر لستة عشر شهر مناسب للطلاب الباحثين عن دراسة سريعة أو عن دراسة ذات نفقات أقل.

حياة جامعية ممتازة

الحصول على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من أستراليا يعطى للطالب دفعة لتحسين مستقبله وحياته فيما بعد، والدراسة فى الجامعات الأسترالية تشجع على الإبتكار والتفكير الإبداعى المستقل فى جو جامعى رائع به طلاب من كل أنحاء العالم، والدراسة والتفاعل وتبادل الأفكار بين الطلاب واحدة من أكثر الطرق فاعلية لتكوين علاقات جديدة بين الطلاب. أستراليا وجهة دراسية مثالية وشائعة بين الطلاب، خاصة للطلاب الذين يبحثون عن دراسة دولية معترف بها وبيئة دراسية داعمة ومثالية.

لمزيد من المعلومات يمكنك القراءة عن

دراسة ادارة المخاطر المالية في استراليا

الدراسات التجارية الدولية في الجامعات الإسترالية

الدراسات العليا لطب الأسنان فى أستراليا

البحث عن الدورات

أستراليا
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

محرر و مدون ذو ميول ثقافية و تعليمية متنوعة ... شاركنى برأيك و معلوماتك في المجال التعليمي و الثقافي

مجانا

"دليلك "للدراسة في أستراليا

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أستراليا في كتاب رقمي واحد ومفيد