أساسيات
الصين: دليل الوجهات الدراسية - يجب قراءته

5 أمور هامة في الصين

هناك العديد من المغامرات والنشاطات التي يمكنك القيام بها في وقت الفراغ في الصين. لن نقولك لك قم بزيارة سور الصين العظيم، ولكن هناك العديد من النشاطات الأخرى التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بها!

بواسطة
280

5 أمور هامة في الصين

 

هناك العديد من المغامرات والنشاطات التي يمكنك القيام بها في وقت الفراغ في الصين. لن نقولك لك قم بزيارة سور الصين العظيم، ولكن هناك العديد من النشاطات الأخرى التي يمكنك القيام بها والاستمتاع بها!

 

عند الدراسة في دولة كبيرة مثل الصين، فان من الصعب أن تحدد الأماكن التي يمكن زيارتها هناك. نقدم لك 5 أمور يمكنك القيام بها خلال إقامتك في الصين مثل الاسترخاء على الشواطئ أو استكشاف المدينة المجهولة في بكين. 

 

مدينة قويلين

 

 

 

تقع مدينة قويلين في جنوب الصين، وتشتهر بالمناظر الطبيعية الجميلة. مع الأنهار التي تمر عبر المدينة والتلال الجيرية والكهوف المحيطة بها، لهذا السبب تعتبر الصين من المناطق الجميلة. للحصول على منظر جميل للمناظر الطبيعية الرائعة، يمكنك النزل بالسفينة إلى أسفل نهر لي الذي يربط ربط مدينة قويلين ومدينة يانغتشو. كما يمكن الذهاب في جولة مع عامل في المدينة لاستكشاف الريف، أو إذا كنت تحب المغامرات، يمكنك استئجار دراجة بخارية واستكشاف المدينة بنفسك.

 

 مزيد من المعلومات حول قويلين

 

المدينة المحرمة

 

 

تضم المدينة المحرمة متحف القصر الإمبراطورية المثيرة للإعجاب، كما تضم 24 إمبراطور صيني من أسرتي مينغ وتشينغ بين 1420 و 1911. كما يوجد في المدينة مجمع يتكون من 980 مبنى على مساحة 72 هكتار. وهذا ليس كل شيء، في المجموعة الدائمة لمتحف القصر، ستجد أكثر من مليون قطعة أثرية، تتراوح بين اللوحات والسيراميك والأواني البرونزية.

 

تعرف المزيد حول زيارة المدينة المحرمة

 

مدينة سانيا


 

تقع المدينة الساحلية سانتا على الطرف الجنوبي من مقاطعة هاينان. تضم المدينة الخلجان الجميلة والمنتجعات الشاطئية وكذلك تتمتع بطقس رائع على مدار السنة، وتعتبر مثالية لقضاء عطلة في فصل الصيف، ولكن التجول على الشاطئ ليس كل شيء. يمكن زيارة سوق شوان يوان لشراء بعض المأكولات البحرية الطازجة، والتي يتم تجهيزها أمام عينيك. لزيارة مشاهد أخرى، يمكنك زيارة الغابات المطيرة، والتي تقع على بعد 35 كم من وسط مدينة سانيا. كما يمكنك تسلق الجبل الذي يقع في قلب الغابة للحصول على مشهد رائع.

 

تعر المزيد حول مدينة سانيا

 

قاعدة البحوث لتربية الباندا العملاقة  

 

تعتبر قاعدة البحوث لتربية الباندا العملاقة موطنا لأكثر من 20 نوع من الباندا العملاقة، وهي الأكبر من نوعها في العالم. افتتحت القاعدة في عام 2004 بهدف رعاية وإنقاذ الباندا. وبمجد الحصول على التذكرة، تجول في الحديقة، وقم بزيارة جوانب الحديقة، أو شاهد الباندا الوليدة في قسم "رياض الأطفال".  تستخدم القاعدة لتقديم أنشطة التواصل للباندا لكنها توقفت في يناير من العام الماضي لحماية الحيوانات من الإصابة بالأمراض.

تعرف المزيد حول قاعدة البحوث لتربية الباندا العملاقة

 

السفر إلى التبت بالقطار


 

يتحرك القطار عبر أعلى هضبة في العالم من بكين إلى لاسا في التبت. اجتياز البحيرات المالحة قي شاكا والجبال المغطاة بالثلوج في كونلون أو المراعي العظمى، فلن تشعر بالممل أثناء الرحلة التي تستغرق 41 ساعة. تنتهي الرحلة في لاسا، التي تعد موطنا لإقامة الرئيس السابق للدالاي لاما وقصر بوتالا المشهور. قبل الشروع في هذه الرحلة الفريدة، تأكد من الحصول على تصريح سفر إلى التبت تصريح السفر إلى السلكي يسمح لك بدخول المنطقة.

تعرف المزيد حول السفر بالقطار

 

البحث عن الدورات

الصين
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Marketing Executive for the Middle East.