أساسيات
هونغ كونغ: التقدم الى الجامعات - يجب قراءته

3 مجالات دراسية بهونج كونج

2174

من المعروف أن هونج كونج تتمتع بتاريخ يجعل الدراسة بها تجربة لا مثيل لها حيث تستفيد معظم المجالات  من اجتماع الثقافات و اللغات  و اليك بعض هذه المجالات التي يمكنك دراستها بهونج كونج:

ماجستير إدارة الأعمال

يتميز الإقتصاد الأسيوي بالنمو مما يزيد من فرص التنافس مع الغرب عندما يتعلق الأمر بإدارة الأعمال و المالية ، و لا تمثل اللغة عائقا في الدراسة بهونج كونج فلا يحتاج الطلاب إلى ترجمة النظريات خلال المحاضرات. هذا و تأتي معظم دراسات الحالة الهامة في مجالي الإدارة المالية و إدارة الأعمال  من هونج كونج و من آسيا عموما.

السياسة و التاريخ

ينطوي تاريخ هونج كونج على كونها ظلت تحت الإستعمار البريطاني لقرابة نصف العقد من الزمن و هي الآن جمهورية الصين الشعبية، لذا ستكون دراسة السياسة و التاريخ بهونج كونج جولة ممتعة و مثيرة للغاية، حيث سيتثنى لك دراسة أنواع مختلفة من نظم الحكم، حيث نظام الدولة الشيوعية ذات الحزب الواحد.

العلوم البيئية

تعد هونج كونج مكانا رائعا، حيث يمكنك رؤية العديد والعديد من خلال نافذتك فقط، فحسب المكان الذي تتواجد فيه تتنوع المشاهد أمامك، فيمكنك مشاهدة المدينة المتحضرة والخضرة وقمم الجبال جملة واحدة دون حتى أن تلفت بنظرك. تم تطوير حوالي 25% من هونج كونج  بينما تركت المساحة الباقية متضمنة التلال والتضاريس الجبلية التي يمكنك استكشافها. توفر هونج كونج لطلاب العلوم البيئية مجموعة متنوعة من الخبرات والظواهر بالاضافة إلى معرفة التدابير التي يجب على الدول المتقدمةإتخاذها لحماية نفسها من المناخ.

 

البحث عن الدورات

هونغ كونغ
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Loves writting