أساسيات
هولندا: معلومات أساسية

7 تطبيقات تحتاجها أثناء إقامتك في هولندا

بواسطة
2643

انتقالك للعيش في بلد آخر يعني أنّك على وشك البدء بحياة جديدة، وهذا يحتّم عليك معرفة الكثير من التفاصيل عن أسلوب الحياة هناك وبالتأكيد فإنّك ستحتاج الكثير من المساعدة والوقت للاندماج تماماً في وضعك الجديد.

في هذا المقال نسلّط الضوء على أبرز 7 تطبيقات يجب عليك تثبيتها على هاتفك الذكي أثناء أقامتك في هولندا.

Google Translate

رغم أنّ نحو 85% من الهولنديين يتكلّمون اللغة الإنجليزية بطلاقة، إلّا أنّك قد تواجه بعض مشاكل سوء التفاهم التي قد تنجم عن عدم معرفتك الجيّدة باللغة الهولندية.

يُعتبر تطيبق Google Translate واحد من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية على منصات الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، ويوفّر ترجمة لنحو 180 لغة، من أبرز المزايا التي يوفّرها التطبيق هي إمكانية الترجمة في وضع عدم الاتصال، وإمكانية ترجمة الصور بشكل مباشر باستخدام كاميرا الهاتف المحمول.

Google Maps

أحد أبرز تطبيقات تحديد المواقع، يوفّر العديد من المزايا بما فيها الاستخدام في وضع عدم الاتصال، خرائط للأماكن المغلقة الشهيرة، استخدام وسائل النقل العام في الوقت الحقيقي، مشاركة موقعك مع الآخرين عبر تطبيقات المحادثة الفورية ووسائل التواصل الاجتماعي.

9292

واحد من أفضل تطبيقات وسائل المواصلات في هولندا، كل ما عليك فعله هو تحديد العنوان الذي تنوي الذهاب إليه ووقت الوصول المتوقّع ليقوم التطبيق بإداراج قائمة بكل وسائل المواصلات التي توصلك إلى وجهتك في الوقت المناسب.

FlixBus

في حال رغبت بالسفر إلى بعض الدول الأوروبية مثل ألمانيا، بلجيكا، النمسا، لوكسمبورغ، وفرنسا فإنّ شركة FlixBus هي الخيار الأفضل بالنسبة لك، حيث تتوافر رحلات بشكل شبه يومي وأسعار رخيصة مقارنة بوسائل النقل الأخرى.

NS

التطبيق الخاص بشركة الخطوط الحديدية الهولندية Nederlandse Spoorwegen، ويوفّر كافة تحركّات القطار في الوقت الحقيقي بين المدن ومواعيد توافر الرحلات وتكلفتها.

Reclamefolder

تطبيق واحد يجمع كل العروض والحسومات التي توفّرها المتاجر والمحلّات في هولندا، وهو وسيلة رائعة في حال كنت تبحث عن صفقات جيّدة.

TripAdvisor

تطبيق مذهل لإدارة الرحلات، حيث يوفّر منصّة متكاملة عن الرحلات الجويّة، الفنادق، المتاحف، المطاعم، الأنشطة، والأماكن السياحية.

لا تنتظر أكثر و قم بالإستفسار الأن مجانا مع جميعتك في هولندا هنا

مقالات ذات صلة:

لماذا الدراسة في هولندا؟

زيادة عدد الطلّاب الدوليين في هولندا

3 تخصصات عليك دراستها في هولندا

 

البحث عن الدورات

هولندا
مرحلة جامعية
عــن الكاتب

كاتب ومدوّن مهتم بشؤون التعليم والعلاقات الدولية، أسعى لإثراء المحتوى العربي بكل ماهو ممتع وشيق ومفيد