أساسيات
نيوزيلاندا: التقدم الى الجامعات - يجب قراءته

معلومات هامة عن دراسة الإعلام في نيوزلاندا

1323
  • بالنسبة لطالب أجنبي يرغب في الدراسة في نيوزلاندا فالخيارات متعددة فهناك التصميم، الفن، الأفلام، التليفزيون، الكتابة الإبداعية، الصحافة، العلاقات العامة
  • قامت شركة ويتا ديجيتال الحائزة على عدة جوائز عالمية في مجال المؤثرات البصرية بتوسيع مجال عملها في نيوزلاندا. فالإعلام و الإتصالات هما مجالين تم إضافتهم مؤخرا ضمن الدراسة الجامعية في الجامعات النيوزلاندية. و من أفضل الجامعات في هذه المجالات هي جامعة وايكوتا ، جامعة فيكتوريا، جامعة أوكلاند، جامعة ميسي، جامعة أوتاجو.
  • هناك العديد من الجامعات في نيوزلاندا التي تقدم برامج ما قبل التخرج و ما بعد التخرج في مجالات السينما، التليفزيون، و الدراسات الإعلامية. يمكنك الإختيار أن تخصص في أحد هذه المجالات حيث تتيح البرامج الدراسية دراسة هذه المجالات أكاديميا و عمليا. كما تتيح هذه البرامج الدراسة النظرية لمضمون و جماليات هذه المجالات و تأثيرها الإجتماعي و كذلك تكنولوجيا. و يمكن دراسة كل أشكال الإعلام من أفلام و تليفزيون و انترنت و إعلام رقمي.
  • فرص العمل في هذا التخصص متعددة مثل العمل في مجال الإعلانات و الصحافة و العلاقات العامة، و الإذاعة، التحرير، التعليم و التسويق.
  • تركز دراسة درجة البالكالريوس الفنون المتخصصة في مجال الإعلام على دراسة المفاهيم الأساسية و وسائل البحث و تقنيات النقد، بينما تركز دراسة درجة الماجستير في المجال نفسه على البحث في مجال محدد مثل وسائل الإعلام الجديدة و الموسيقى الشعبية و الإعلانات.
  • تؤهلك البرامج الدراسية للنجاح في بيئة العمل متعددة الثقافات العالمية القائمة على الإبداع. كما تشمل الدراسة بجانب الجزء النظري الدراسة العملية في استديوهات  التليفزيون و معامل الكومبيوتر و العمل الجماعي. كما تقدم الجامعات الرائدة في هذا المجال تسهيلات و تقنيات متعددة مثل تصاميم الشبكات و تقنيات تعديل الصور الرقمية.

البحث عن الدورات

نيوزيلاندا
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Loves writting