أساسيات

نيوزلندا: دليل الوجهات الدراسية

لا يوجـد دولة شبيهة تماماً بدولة أخرى. الأمور تختلف بشكـل كبيــر من منطقة إلى منطقة, ومن إقليم إلى إقليم, سواءاً فى السلوكيات والطبائع والجغرافيا وعادات الناس وثقافة المجتمع. اكتشـف بالتفصيـل كل هذه الأمور التى ستجدهـا فى المكـان الذي ستقيم فيه أثناء دراستك فى نيوزلندا, بما فيها – طبعـاً – شئون الترفيه والاستمتـاع بقضاء وقت طيب..

يجب قراءته

3 مفاهيم خاطئة حول نيوزيلندا

في الوهلة الأولى التي نسمع فيها اسم " نيوزيلندا " فأول ما يخطر في بال أحدنا هو جزيرة صغيرة في أقصى جنوب غرب المحيط الهادئ عبارة عن مراعي خضراء مليئة بالأغنام. لكن بالحقيقة، فإنّ نيوزيلندا هي دولة متطورة تمتاز بتاريخ غني وثقافة متنوعة، هذا عدا عن نوعية الحياة الرفيعة هناك والجامعات الرائدة، ممّا جعلها أحد الوجهات الرئيسية بالنسبة للطلاب الدوليين. في هذا المقال نكتب حول أكثر الشائعات المغلوطة حول نيوزيلندا . اقرأ أيضاً: دراسة التصوير في نيوزيلندا خراف .. أغنام ..

22086

أشهر 10 أماكن بنيوزلاندا

أشهر الأماكن التي لا بد من زيارتها بنيوزلاندا ... لا تضيع الفرصة هابيل تاسمان تقع في المنطقة الأكثر اشراقا من نيوزلاندا، أقصى جنوب الجزيرة. و تعد حديقة هابيل تاسمان الوطنية هي المكان الأمثل الذي يجمع بين العمل و الإسترخاء، فهناك رحلات تستغرق 4 أو 5 أيام عبر الطرق الساحلية الخلابة حيث يمكنك النوم تحت النجوم المتلألأة أو في أحد المنازل. و هناك طريقة مشهورة لرؤية الحديقة الوطنية عبر جولة بالقوارب بحر الكاياك . توقع أنك ستقضي اليوم في استكشاف الخلجان الرملية  التي يلفها

2418

الحيـاة والدراسـة في مدينة اوكلاند النيـوزيلنـديــة .. مدينة البحّــارة

عندما تقف على شاطئ ميناءها الكبير ، وتشاهد مئات القوارب والشراعات المتناثرة أمامه ، ستعرف لماذا أطلقوا على هذه المدينة المبهرة اسم " مدينة البحّارة "..وهو اللقب الذي نالته المدينة تقريبا منذ بداية تأسيسها صنفّتها التقارير العالمية فى العشرة أعوام الأخيرة باستمرار أنها من ضمن أفضل عشرة مدن على مستوى العالم جودة في المعيشة ، وهي المكانة التى تعطيك اشارة مبدئية واضحة عن مستوى الحياة فيها ، وعن مميزات الاقامة والدراسة في جامعات هذه المدينة الساحرة. مدينة ضخمــة ..

4985

سر تميز نيوزلاندا

قد لا تكون المظاهر مهمة و لكن الأمر يختلف عندما يتعلق  بنيوزلاندا، فستلعب جغرافية المكان دورا هاما في تميز المشهد البديع بها. لا بد أن يشعر سكان نيوزلاندا بالفخر و الإعتزاز ببلدهم  لروعة مشهدها حيث تغطى الجبال بالثلوج التي تعلو سطح البحر الفيروزي و لتميزها بالشواطئ الرائعة و الينابيع الساخنة و الأنهار الطبيعية و البحيرات و ثقافة السكان الأصليين التي لا زالت حية حتى الآن. بجانب الجمال المبهر، تتمتع نيوزلاندا بتاريخ مذهل شكل ثقافتها الحالية، و من المثير للاهتمام أن

1938
الخطوات المقبلة
2 أختر دورتك المفظلة