أساسيات
نيوزيلاندا: معلومات عن البرامج الدراسية - يجب قراءته

نيوزلاندا مكانا رائعا للدراسة و استكشاف العلوم

1357

تعتبر نيوزلاندا من أفضل الواجهات الدراسية لمن يرغبون في دراسة العلوم مثل الأحياء و الفيزياء و الطب، حيث تقدم مجموعة كبيرة من الدورات العلمية ذات الجودة العالية، و اليك بعض الأسباب التي تجعل من نيوزلاندا مكانا رائعا للتعلم

بيئة دراسية متميزة

تشتهر نيوزلاندا بجامعاتها المرموقة و بمستوي المعيشة الراقي و المناظر الطبيعية الخلابة مما يجعلها مكانا مناسبا لدراسة العلوم؛ فعلى الرغم من صعوبة هذا المجال،  يمثل هذا التوازن أهمية كبرى.

دراسة البراكين

تتميز نيوزلاندا بطبيعة جغرافية بركانية، على وجه الخصوص في الجزيرة الشمالية و الجزر النائية. على الرغم مما شهدته البلاد من انفجارات كبيرة خلفت آثار جسيمة على المناظر الطبيعية، أدى هذا إلى جعلها مكانا مناسبا لدراسة الجيولوجيا.

مكانا مثاليا لدراسة الأرض و العلوم البيئية

تمتلك نيوزلاندا معظم المناظر الطبيعية الخلابة في العالم، حيث تعتبر مكانا لبيئات متنوعة من المناخ و التربة مما يجعلها مكانا مناسبا للطلاب الذين يرغبون في دراسة علوم البيئة.

مجتمع علمي متكامل

نظرا لصغر التعداد السكاني بنيوزلاندا، يعد المجتمع العلمي صغير نسبيا و مفتوح للغاية. تفتح دراسة العلوم بنيوزلاندا للطلاب مجالا واسعا و سهلا للأبحاث في مجموعة كبيرة من المجالات. هذا و علماء ماليزيا تربطهم علاقات وثيقة بالشبكات الدولية و برامج العلوم، مما يتيح للطلاب فرصة العمل مع فرق متعددة التخصصات في مجالات متعددة.

مجموعة كبيرة من المؤهلات العلمية

هناك عدد كبير من الشهادات و الدرجات العلمية و شهادات الدراسات العليا، فالجامعات الكبرى عادة ما يكون لها فروعا بجميع أنحاء نيوزلندا؛ لذا يتمكن الطلاب من الدراسة بأماكن مختلفة.

البحث عن الدورات

نيوزيلاندا
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Loves writting