أساسيات
سنغافورة: دليل الوجهات الدراسية

أفـضل خمسة أمـاكن يزورها الـطلاب فى سـنغافـورة

851

كطالب دولى تدرس فى دولة أجنبية فإن الميزانية المحدودة عادة تكون عائق للحصول على سلع معينة أو الذهاب إلى أماكن مرتفعة التكاليف. العديد من المؤسسات التعليمية فى سنغافورة أدركت هذا الأمر وأصبحت تقدم مساعدات مادية للطالب لتخفيف العبأ المادى الذى يواجه كثير من الطلاب. نحن فى هوتكورسس أبرزنا أفضل 5 أماكن للطلاب الذين يدرسون فى سنغافورة لزيارتها لأنها مجانية، أو تقدم خصومات جذابة، أو تعتبر مكان مثالي للطلاب للاسترخاء بعد فصل دراسى قاسى.

زيـارة الـمتحف

سنغافورة لديها مجموعة من المتاحف التى تعرض أعمال فنية محلية ودولية. هناك العديد من المتاحف التى يمكن زيارتها فى سنغافورة مثل متحف الحضارة الآسيوية، متحف الفن الوطنى، ومتحف أرتساينس، ومتحف البيراناكان. إذا قررت زيارة المتحف فى سنغافورة لاتنسى إظهار بطاقة الطالب التى تحملها عند شراء التذاكر لأنه عادة يكون دخول الطلاب مجانياً إلى المتحف أو التمتع بخصم 50٪ على سعر تذكرة الدخول العادية.

ركـوب الأمـواج

فى سنغافورة لست مضطراً للذهاب إلى البحر لركوب الأمواج، يمكنك أن تتعلم كيفية ركوب الأمواج وممارسة هذة الرياضة المثيرة فى مركز سنتوسا. أما إذا كنت تجيد ركوب الأمواج بالفعل يمكنك الذهاب إلى فلوباريل الذى يوفر لك رحلة أكثر من مثيرة. مركز سنتوسا لركوب الأمواج يقدم أيضاً حفلات شاطئية وحفلات موسيقية.

تـعرف على الحياة الـسنغافورية!

أحد الوجبات التى يفضلها أغلب الطلاب الدوليين عند السفر للدراسة فى سنغافورة، والتى ترمز أيضاً إلى مذاق الحياة فى سنغافورة هى البيتزا. إذا ذهبت لتناول البيتزا فى سنغافورة لاتنسى إظهار مايثبت كونك طالب لتستمتع بخصم 15% على بيتزتك المفضلة. أسعار البيتزا الجذابة فى سنغافورة لها أنواع عديدة ولكل نوع اسم أنثوى لسهولة تذكره!.

مـزيد من الإثـارة !

كثير من الناس يؤمنون أن الذهاب إلى المتنزه أو الحديقة هو أفضل وسيلة للاسترخاء بعد يوم عمل شاق. لكن سنغافورة لديها الجديد، فإستديوهات يونيفرسال هى ميزة جديدة تمت إضافتها إلى حديقة ثيم فى سنغافورة بحيث لم يعد الذهاب إلى حديقة ثيم عمل تقليدى للإسترخاء، فيونيفرسال تعد الزائر بتقديم عدد لا يحصى من الأنشطة التى تشمل مشاهدة البرامج الترفيهية، والمشاركة فى حرب النجوم!. يمكنك معرفة مزيد من المعلومات من هذا الموقع.

قـليل من الـترفيـه

بعد يوم دراسى طويل يمكنك التوجه إلى مقهى كاثاى فى سانت جيمس، وهو مقهى ألعاب فيديو تستطيع فيه أن ترفه عن نفسك قليلاً. لكن عليك أن تحجز مسبقاً قبل الذهاب لأن المقهى يكون عادة ممتلئ بالطلاب، ويمكنك الحجز عن طريق الإتصال بكاثاى كافيه على الرقم التالى 63972285.

أخيراً ماذا عـن الـدراسة؟

إذا كنت مازلت تفكر فى الدراسة فى سنغافورة، ولم تتقدم إلى أى مؤسسة تعليمية فى سنغافورة بعد، يمكنك أن تجرب بسهولة الضغط على الدراسة فى سنغافورة لتعرف مزيد من المعلومات عن الدراسة والبرامج الدراسية المناسبة لك. بعد إختيار البرنامج الدراسى المناسب لك إقرأ جيداً عنه وتعرف على كيفية تقديم أوراقك ومراسلة الكلية أو الجامعة.

البحث عن الدورات

سنغافورة
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

محرر و مدون ذو ميول ثقافية و تعليمية متنوعة ... شاركنى برأيك و معلوماتك في المجال التعليمي و الثقافي