أساسيات
كوريا الجنوبية: Once you arrive - يجب قراءته

خمسة أمور يمكن القيام بها في كوريا الجنوبية

بواسطة
321
توفر ثقافة كوريا الجنوبية المتعة والإثارة للجميع، والكثير من الأنشطة المسلية والممتعة أيضا. سواء كنت تبحث عن قضاء ليلة أو عطلة نهاية الأسبوع على جزيرة مريحة، فإن كوريا الجنوبية هي الخيار الأمثل.
1. قضاء يوم في حمام ساونا كوري 
  

هذه الحمامات التقليدية مشهورة جدا بالنسبة للسكان المحليين، وهي طريقة رائعة للاسترخاء بعد رحلة طويلة أو بعد أسابيع من العمل. حمامات الساونا، التي تعرف باسم "جيمجيبانج" عادة ما تتألف من حمامات ساخنة (وهي مخصصة حسب الجنس) وحمامات البخار. وتقدم العديد من الحمامات أيضا علاجات إضافية - مثل التدليك وتقشير الجسم - ولكن هذه تختلف تبعا للإنشاء. العديد من الحمامات تقدم أيضا أماكن للسكن لليلة واحدة، والتي يمكن أن تكون في غرفة كبيرة ومشتركة أو في أكياس النوم الفردية.
الحمامات الكورية هي جزء كبير من الثقافة الكورية، وتولى اهتمام كبير، لذلك، يتعين عليك البحث عن الحمام المناسب قبل الذهاب إلى هناك. والشيء المؤكد، هو أنها وسيلة رائعة لتجربة الثقافة الكورية!
2. زيارة قصر جيونجبوكجونج في سيول 
  

يعتبر قصر جيونجبوكجونج من القصور الخمسة في سيول، وهو الأكبر والأكثر شعبية بين السياح. تم بناء هذا القصر في أواخر 1300، وكان موطنا لمملكة جوسون. هناك رحلات إلى المكان كل يوم تقريبا وفي لغات متعددة - بما في ذلك اللغة الإنجليزية - وتقدم الملابس التقليدية للزوار لتجريبها مجانا!
زيارة إلى هذا القصر تعطيك نظرة ثاقبة حول التقاليد القديمة في كوريا، وتعطي لمحة للزوار حول طبيعة حياة الملوك هناك. لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقع القصر.
 
3. استكشاف الأرواح في كوريا
  

تشتهر كوريا الجنوبية بحبها للكحول. ثقافة البيرة الحرفية في البلاد أصبحت أكثر شعبية، ولكن ليلة في الخارج لا تعتبر كاملة دون المشروبات التقليدية الكورية. سوجو، مشروب مثل الفودكا، وماكجيلي، نبيذ الأرز، من الخيارات الرائعة لتجربة الثقافة الكورية الجنوبية. يعود تاريخ هذه المشروبات إلى مئات السنين، وتقدم في بعض الحانات والمطاعم. وغالبا ما تحضر العديد من الشركات هذا النوع من المشروبات بشكل خاص!
4. الطعام في جيونجو
 

 
جيونجو  هي واحدة من أكبر المدن في النصف الجنوبي من كوريا الجنوبية. المطاعم في جيونجو هي من الدرجة الأولى، ولكن الطعام الذي يباع في اطرق العامة يأسر الأنظار. التجول في شوارع المدينة، أو الوقوف بجانب واحد من العديد من الأسواق، سوف تجد الطعام الكافي والمشبع لعدة أيام.
وتشتهر جيونجو أيضا بحانات ماكجيلي، لذا يجب تذوق كل هذا عند زيارة المكان! 
5. جزيرة جيجو
 

 
إذا كنت تبحث عن فرصة للهروب من المدينة الكبيرة، فجزيرة جيجو هي كل ما تحتاجه. تقع الجزيرة إلى الجنوب من شبه الجزيرة الكورية، وتتميز بالمناخ الاستوائي والبراكين الخامدة التي تجعل من المكان مثالي لقضاء عطلة.
يمكنك أخذ حمام شمسي على الشواطئ الرملية، أو صعود الطرق أو تذوق المأكولات البحرية اللذيذة التي يعدها السكان المحليون. تبعد الجزيرة بمسافة ساعة واحدة  بالطائرة من سيول، كما تعتبر جزيرة جيجو مكان رائع لاستكشاف الثقافة الكورية الجنوبية.

البحث عن الدورات

كوريا الجنوبية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Marketing Executive for the Middle East.