أساسيات
كوريا الجنوبية: معلومات عن البرامج الدراسية - يجب قراءته

3 مجالات دراسية في كوريا الجنوبية

بواسطة
731
الثقافة الرائعة في كوريا الجنوبية والمدن الجميلة تجعل هذا البلد مكانا رائعا للعمل والعيش. ومع تواصل التطور في كوريا على الصعيد العالمي، وتقديم المزيد والمزيد من الفرص للطلاب الدوليين، فلقد حان الوقت للتفكير في فرص العمل. هنا نقدم لكم بعض الأسباب حول أهمية دراسة الهندسة، والعلوم الطبيعية، والعلوم الإنسانية هي مسارات وظيفية كبيرة في كوريا الجنوبية!
 
الهندسة 
أدخلت كوريا الجنوبية الكثير من التغييرات في مجال التعليم في البلاد في نصف القرن الماضي. في عام 2012، كان عدد الطلاب الكوريين الذين كانوا يلتحقون في برامج الهندسة أكثر من الطلاب الأمريكيين بخمسة مرات، وهذا وفر للولايات المتحدة عدد من المهندسين ذوي المهارات العالية.
واليوم، تصنف جامعة كايست وجامعة سيول الوطنية من بين أفضل الجامعات في العالم في مجال الهندسة. ويعرف الطلاب الكوريين بقدرتهم الفكرية وأخلاقيات العمل الرائعة، وهذا يساعد الخريجين في إيجاد مهنة في مجال الهندسة.
 
العلوم الطبيعية 
تزود العلوم الطبيعية الطلاب بالمهارات البحثية القوية والقدرة الإبداعية، وهذا يساعد الخريجين في سوق العمل. يبحث أصحاب الشركات والمصانع عن خريجين متميزين لديهم المعرفة والقدرة. كما توفر العلوم الطبيعية الأساس المثالي للراغبين في معرفة طبيعة سير هذا الكون. وكما قلنا من قبل، يشتهر الطلاب الكوريون بقدرتهم على العمل تحت الضغط، وهذا يمنحهم القوة في كوريا وجميع أنحاء العالم.
 
تقدم جامعة سيول الوطنية، كايست وجامعة بوستيك برامج قوية في العلوم الطبيعية. 
 
العلوم الإنسانية 
إن دراسة أي درجة في العلوم الإنسانية في كوريا الجنوبية تعطي نظرة ثاقبة في التاريخ التقليدي والسياسي عن هذا البلد، وتزود الطالب بالقدرة على قراءة ناقدة وإجراء البحوث. بالنسبة لمعظم الطلاب الذين يرغبون في دخول سوق العمل في كوريا الجنوبية، ينصح بالحصول على درجة الماجستير في العلوم الإنسانية.
تقدم جامعة يونسي، جامعة كوريا وجامعة سونغ كيون كوان برامج العلوم الإنسانية القوية.
 
والآن، وبعد أن تعرفت على أفضل التخصصات الدراسية في كوريا الجنوبية، فلما لا تبدأ البحث عن بعض التخصصات باستخدام أداة البحث المتاحة بالأسفل؟ 
 
 

البحث عن الدورات

كوريا الجنوبية
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

Marketing Executive for the Middle East.