أساسيات
المملكة المتحدة: تكاليف الدراسة في الخارج

فتح حساب بنك فى بريطانيا | الدراسة في بريطانيا

بواسطة
14501

فتح حساب بنك في بريطانيا

و الان، و بعد أن وجدت المنهج الدراسي المثالي ، لقد اخترت الجامعة وكنت قد وصلت آمن وسليم في المملكة المتحدة. ولكن كيف يمكن جلب المال معك دون الاضطرار لجلب حقيبة؟ المحرر الماليزية لدينا ، كريستينا خو ، وضعت بعض النصائح المفيدة التي من شأنها الحفاظ على المال الخاص بك آمن في المنزل الجديد الخاص بك. 

اولاً ، تأكد من أنك لا تحمل الكثير من النقود معك عند السفر. الشيكات السياحية هي أسهل وأكثر أمانا. ومع ذلك, سوف تحتاج الأموال المتاحة لتناول الوجبات والنقل وتكاليف المعيشة العامة فور وقت وصولك.

عندما تبدأ دراستك في الاسبوع الاول هو وقت مزدحم للغاية بالنسبة للبنوك وكذلك الطلاب -- سيتم غمرتهم مع الناس مثلك الذين يحتاجون إلى فتح حسابات مصرفية جديدة. في المرة الأولى التي تذهب ، تأكد من أن تخصص وقتا كافيا ، كما قد تضطر إلى الانتظار في طابور.

نصائح عند 
فتح حساب بنك في بريطانيا

  • لا تقم أبدا بفتح حساب في بنك الأولى التي تزورها. معرفة المزيد من البنوك الأخرى ، لأن معظمهم سوف تقدم حوافز لأصحاب حساب الطالب.
  • محاولة فتح حساب مع أحد البنوك التي لديها فرع قريبة من جامعتك أو المكان الذي تعيش فيه. وسيكون هذا أكثر ملاءمة للمعاملات الخ
  • من الأفضل لفتح حساب مع فرع له مستشار الطالب أو واحد من الأمور المألوفة في التعامل مع حسابات الطلاب الدوليين.

كيف يمكنني فتح حساب بنك في بريطانيا؟ 

سوف تحتاج لزيارة الفرع شخصيا لتقديم مختلف أشكال تحديد الهوية

  • جواز سفرك
  • المناسبة تأشيرة أو بطاقة البيومترية
  • رسالة من جامعتك مع ذكر الاسم والعنوان الحالي على ذلك
  • عنوان الوطن المطبوعة على وثائق مثل رسالة أو خطاب قبول بيان من بنك في بلدك

كم من الوقت يستغرق فتح حساب بنك في بريطانيا؟

كطالب الدولي ، سوف تجد فتح حساب مصرفي أكثر صعوبة مما كنت تتوقع. وذلك لأن قوانين صارمة في fvd لمنع غسل الأموال أو نشاط إرهابي. سيكون عليك الانتظار لمدة شهر واحد بعد زيارة الى البنك قبل أن تتمكن من استخدام الحساب.

ما الذي يمكنني الحصول عليه؟ 

معظم الطلاب مؤهلون للحصول على الحسابات المصرفية الأساسية مع وصول عن طريق الصراف الآلي وتسجيل الدين المباشر/ الأوامر الدائمة.

تحويل الأموال 

اذا كان شخص آخر يدفع إلى حسابك المصرفي ، فإنه بحاجة الى رقم الحساب الخاص بك ، نوع رمز، اسم الحساب ، واسم وعنوان ورمز آخر من البنك الذي تتعامل معه ورقم البنك إيبان.

جلب الاموال فى بريطانيا 

بعض البلدان تقيد المبالغ النقدية التي يمكنك اتخاذها للخروج من بلدك. يرجى معرفة ما اذا كان بلدكم لديها مثل هذه القيود. من المستحسن أن عليك أن تحضر كمية صغيرة من النقود والشيكات السياحية. ومن غير المستحسن إحضار شيك مصرفي مسحوب على أحد البنوك في الخارج ، كما يمكن أن يستغرق ستة الى ثمانية اسابيع عن الأموال لتصبح متاحة في حسابك.

بعض البنوك البريطانية الرئيسية 

قم بإعداد جميع المستندات الخاصة بك قبل زيارتك للبنك لتسهيل تطبيق أسهل وأسرع. لمزيد من المعلومات حول الخدمات المصرفية للطلاب.

اقرأ أيضاً

البحث عن الدورات

المملكة المتحدة
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

مجانا

دليلك "للدراسة في بريطانيا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في بريطانيا في كتاب رقمي واحد ومفيد