أساسيات
الولايات المتحدة: دليل الوجهات الدراسية

مـعـلومات عن ولايـة فـلوريـدا | Information About Study In Florida

12333

ولاية الـشمس الـمشرقة، فـلوريدا هى بالفعل ولاية الشمس المشرقة فى امريكا للسائحين، والطلاب الأكاديميين، والفنانيين، والمهاجرين من كـل أنـحاء العالم. خاصة سائحين المناطق الباردة، فـطقس فلوريدا الدافئ المشمس على مدار العام من أكثر مايجذب الناس للإستمتاع به على رمال شواطئ الولاية.

مدينة ميامى هى من أكثر الأماكن إقبالاً بين الـسائحين فى ولاية فـلوريدا، وهـى مـوطن لـمؤسسات تعليم الدولية المرموقة مثل جـامعة فلوريدا، جـامعة ميامى، جـامعة نورثوود، وغيرهم. أيضاً تـشتهر ولاية فلوريدا دوناً عن الولايات الأمريكية الأخرى بسبب وجود منتجع والت ديزنى بها عند بحيرة بوينا بيستا.

منتجع والت ديزنى العالمى الموجود فى فلوريدا هو واحد من بين خمسة منتجعات دولية، وثانى منتجع لوالت ديزنى يبنى بعد منتجع والت ديزنى فى كاليفورنيا، منتجع والت ديزنى فى فلوريدا يتكون من حـدائق ومتنزهات، منتـجعات، مراكز اللياقة البدنية، مـلاعب للـجولف، وأنـشطة ترفيهية أخـرى.

الـجامعات الأمريكية فى فلوريدا تـستفيد من سـمعتها الدولية التى عرفت بالتعليم المتميز عبر عشرات الـسنوات، لذلك فإن الدراسة فى فـلوريدا يمكن أن تجلب للطالب فرص عملية للـتفوق الأكاديمى والمهنى، كما أن الدراسة تمنح الطالب الـخبرة والـمؤهل الـمعترف بهما فى أى مكان فى العالم.

الـحياة والدراسة فى فلوريدا تمنح الطالب الكثير من الفرص التعليمية والأمور الثقافية التى يمكن أن يستفيد الطالب منها، مثل نمط العمل فى امريكا، أنظمة البحث والإبتـكار، ستكتشف أن الحياة والدراسة فى فلوريدا ذات طابع متميز وتشجع على الطموح وتحقيق أهدافك العلمية والوظيفية، ولعل هذا هو أحد أسـباب نـفوذ وقوة الولايات المتحدة وتأثير الحضارة الأمريكية فى العالم.

الفرص الأكاديمية والمهنية فى فلوريدا جذبت الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم للـسفر إلى امريكا لأغراض متعددة تشمل أغراض ترفيهية، أكاديمية، ووظيفية؛ وتلاحظ أثناء الدراسة فى جامعات فلوريدا التنوع الثقافى الذى تتـميز به الجامعة فهناك الكثير من الطلاب من جميع أنحاء العالم مما يخلق مناخاً تعليمياً وثقافياً متنوعاً فى فلوريدا.

تـحرص الجامعات فى فلوريدا على أن ينال الطلاب القدر المطلوب من الرعاية والإرشاد الذين يحتاجون إليه، لذلك فإن أقسام الـخدمات الإستـشارية الـطلابية فى الجامعات على إتـصال دائم بالطلاب للـتأكد من أن كل شئونهم تسير على أكمل وجه، بداية من إجراءت الحصول على الـتأشيرة الدراسية وحتى الـحصول على وظـيفة.

الإمكانات الأخرى المتاحة فى جامعات فلوريدا تشمل المساعدة فى الـحصول على وظـائف، خدمات المكتبات، خدمات الـمعامل العالية المستوى، الحانات والمقاهى، الإتحادات الطلابية، وغيرها.

ولاية فلوريدا وجهة دراسية واعدة فى الولايات المتحدة بالنسبة للطلاب الطامحين فى التطور الوظيفى والأكاديمى، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن الدراسة فى الولايات المتحدة وجامعاتها من هـنـا.

البحث عن الدورات

الولايات المتحدة
حسب المستوى الدراسي*
عــن الكاتب

محرر و مدون ذو ميول ثقافية و تعليمية متنوعة ... شاركنى برأيك و معلوماتك في المجال التعليمي و الثقافي

مجانا

دليلك "للدراسة في أمريكا"

هل تمتعت بما قرأت؟ لقد وضعنا المواضيع المتداولة حول الدراسة في أمريكا في كتاب رقمي واحد ومفيد