UTS: INSEARCH

UTS: INSEARCH

أستراليا

2026 مشاهدات

كما قيل من طرف

تضم جامعة سيدني للتكنولوجيا:إن سيرش طلابًا من أكثر من 75 بلدًا مختلفًا. وتقدم برامج مشهود لها عالميًا وتؤهل الطلاب للالتحاق بجامعة سيدني للتكنولوجيا.

  • تقع في قلب مدينة سيدني العالمية بأستراليا
  • علاقات وثيقة بالمؤسسات وخدمات تعليمية حسب احتياجات سوق العمل
  • برامج دبلومات تعادل أول سنة بكالوريوس بجامعة سيدني للتكنولوجيا
  • تقدم واحدًا من المناهج الإنجليزية الأكثر تطورًا في أستراليا
أضف إلى المفضلة

كما يقال من التلاميذ

  • س و ج التلاميذ
Amy Vietnam

لماذا أخترت هذه الجامعة؟

ولقد سمعت عن جامعة سيدني للتكنولوجيا خلال مؤتمر التعليم في فيتنام. وكان لدي شغف حقيقي بالعمل في مجال الصحة، وتشتهر جامعة سيدني للتكنولوجيا ببرنامجها الممتازة في التمريض. ولهذا لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً بالنسبة لي لاتخاذ قرار بشأن الالتحاق بجامعة سيدني للتكنولوجيا، عندما ظهرت إن سيرش في الصورة كجهة تقدم برامج تمهيدية للالتحاق بجامعة سيدني للتكنولوجيا.

وقد أمضيت سنة واحدة في دراسة البرنامج التمهيدي في علوم الصحة هنا في إن سيرش قبل الانتقال إلى دراسة البكالوريوس في جامعة سيدني للتكنولوجيا. ونظرًا لأنها كانت المرة الأولى التي أسافر فيها بعيدًا عن بلدي،
ولكون الإنجليزية لغتي الرابعة، كان الأمر صعبًا بالنسبة لي. فقد اعتدت في فيتنام على أسلوب التلقين في التعليم. ولقد استغرق مني الأمر بضعة أشهر حتى أتعود على أسلوب التعليم الذي يقوم على الإدارة الذاتية، وقد ساعدني المدرسون والأصدقاء الجدد كثيرًا طوال الوقت.

فقد أهلني إن سيرش جيدًا بجميع المهارات الأساسية التي أحتاجها في الجامعة، بما في ذلك محو الأمية الأكاديمية ومهارات التحدث أمام الجمهور وكذلك كيفية تنفيذ المهام بكفاءة. وقد تخرجت من إن سيرش وأنا أشعر بالثقة واستطعت التكيف مع الحياة الجامعية بدون متاعب تقريبًا.

أسبوعي الأول

لقد بدأت دراستي في اليوم الثاني لوصولي. وكان كل شيء تقريبًا يسير بشكل رائع إلا أن اللغة كانت هي العائق الرئيسي. فلم أكن أستطيع أن أفهم زملائي تمامًا ولا المحاضرات. فكان التحدث واستخدام اللغة العامية هما التحدي الرئيسي بالنسبة لي. وقد أخبرني أستاذي بأنها مشكلة مشتركة بين الكثير من الطلاب الأجانب، ولهذا نصحني بالانضمام لبعض المجموعات والأنشطة الاجتماعية المتاحة في الحرم الجامعي، وتكوين صداقات جديدة لأن ذلك سيكون مصدر تعليمي ممتاز لي وربما أجد آخرين يشتركون معي في الصعوبات ذاتها. ولقد عملت بالنصيحة وانضممت إلى نادي أنشطة جامعة سيدني للتكنولوجيا: إن سيرش، حيث أصبحت عضوًا نشطًا هناك. وقد كان مصدرًا تعليميًا رائعًا لممارسة التحدث بالإنجليزية وكسر حاجز اللغة شيئًا فشيئًا أثناء دراستي.

الحرم الجامعي

ويضم إن سيرش العديد من المبانِ، والتي تشمل اتحاد المجتمع والقطاع العام ومركز برنس سنتر ومبنى بلو بيلدنج وجميعها قريبة من بعضها البعض. وكان أفضلهم بالنسبة لي هو مبنى بلو بيلدنج. وهو يقع على شارع توماس ويتميز بلون طلاء أزرق سماوي فاتح ولهذا سمي بهذا الاسم. وقد قضيت معظم محاضراتي ودروسي هناك. وتوجد مساحات استراحة رائعة في كل طابق، وهي ممتازة لأخذ قسط من الراحة بين المحاضرات. وكان نادِ الأنشطة يعقد فعالياته أيضًا في هذه الأماكن، مثل ملعب كرة القدم المغلق وحفلات البيتزا وحفل يوم الجمعة فرايداي جام" وأمسية لعبة الطاولة وغيرها الكثير."

مدينتي

لقد أقمت في مبنى تاون هول السكني، والذي يقع في قلب المنطقة التجارية المركزية بين العديد من مبانِ التراث العريقة، والتي تشمل مبنى الملكة فيكتوريا، وكاتدرائية سانت
أندرو وفندق جريشام. وأنا أعشق هذه المنطقة لأنها دائمًا مليئة بالحياة والنشاط. وهذا المكان يعتبر الوجهة المفضلة أيضًا لدى عشاق الطعام ويضم العديد من التوكيلات العالمية المعروفة والمطاعم المحلية المميزة. وتقع مراكز التسوق الضخمة، مثل ويستفيلد وماير وديفيد جونز أيضًا على مسافة بضع دقائق سيرًا على الأقدام من محطة تاون هول.

مساحة دراستي

وكنت أقضي حوالي 20 ساعة في الأسبوع في المحاضرات والدروس والمختبرات. وكان الجزء الخاص بالتعليم المستقل أو الذاتي يتم في المنزل أو في مكتبة جامعة سيدني للتكنولوجيا والتي أعتبرها أيضًا منزلي الثاني. ويمكن لطلاب جامعة سيدني للتكنولوجيا إن سيرش الاستفادة من المكتبة، حيث تعتبر مصدرًا هائلاً من المعلومات بالنسبة لهم، سواء بالكتب التي توفرها لهم أو بالمواد الإلكترونية على الإنترنت. ويوجد أيضًا بالمكتبة فريق عمل متعاونين لمساعدة الطلاب في البحث عن مواد بعينها أو لتقديم بعض النصائح في تنفيذ المهام المكلف بها الطلاب. والمكان هادئ جدًا، مما يساعدني كثيرًا على التركيز.

حياتي الإجتماعية

وبصرف النظر عن الدراسة، فأنا حريصة جدًا على المشاركة في الحرم الجامعي والفعاليات المحلية. وأنا أمثل أحد سفراء وقادة الأجانب في مدينة سيدني (ISLA)، وأعمل مع 34 سفيرًا آخرًا من مختلف المؤسسات والخلفيات الثقافية، بالتعاون مع مدينة سيدني لتطوير المشروعات والفعاليات التي تلبي احتياجات الطلاب الأجانب. وأنا أيضًا
من أعضاء رابطة طلاب ماليزيا وسنغافورة في جامعة سيدني للتكنولوجيا (MASSA) ورابطة طلاب فيتنام الديناميكيين في جامعة سيدني للتكنولوجيا (VDS). وهذه التجارب تمثل جزءًا من تجربتي في سيدني. لقد كونت العديد من الصداقات من خلفيات ديناميكية مختلفة ساعدتني على تطوير مهاراتي في التواصل، وأصبح عدد منهم أصحابًا مقربين جدًا لي.

بيتي الخاص

وأنا أقيم حاليًا في شقة داخل مبنى تاون هول السكني، حيث يقع مبنى الملكة فيكتوريا في الناحية المقابلة، مع مركز للياقة البدنية وسوبر ماركت ومراكز تسوق. وأنا أستمتع جدًا بالإقامة في هذه المنطقة لأنني لا أحتاج للابتعاد مسافة كبيرة للحصول على مستلزماتي.

كما أن المسافة من الجامعة تبلغ 15 دقيقة سيرًا على الأقدام أو 5 دقائق بالأتوبيس، وهو أكثر مما كنت أتمناه. والشقة التي أقيم بها مجهزة بمطبخ حديث ممتاز. وكثيرًا ما أدعو بعض الأصدقاء لزيارتي في عطلة نهاية الأسبوع لطهي الطعام وتبادل المأكولات الشعبية المميزة لبلد كل منا. وتوجد العديد من عروض الشوارع أمام المنطقة التي أقيم بها، والتي تشمل العروض الكوميدية وعروض السحرة والرسامين ومغنيي الأوبرا وعروض الرقص. 

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الإحصائيات والحقائق الأساسية في UTS: INSEARCH

تصنيف

Hotcourses Diversity Index (ما هذا؟)

50 جنسيات الطلاب الدوليين في هذه الجامعة

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة

A$18000

الإقامة في الحرم الجامعي
المصدر Study in Australia

A$9600

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الجامعية

A$30000

مهني

A$28000

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

CRICOS

رمز الموفر:00859D

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهUTS: INSEARCH

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة UTS: INSEARCH

1
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
2
الهندسة المعمارية والبناء
الهندسة المعمارية والبناء
3
الفنون الإبداعية والتصميم
الفنون الإبداعية والتصميم
4
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام
5
الهندسة
الهندسة
6
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات