Victorian Institute of Technology

Victorian Institute of Technology

أستراليا

709 مشاهدات

تركز برامج معهد فيكتوريا للتكنولوجيا على احتياجات السوق وتساعد الطلاب على سد الفجوة بين مرحلة التعليم الثانوي والدراسات العليا.

  • مقرها في ملبورن بأستراليا
  • برامج تتماشى مع احتياجات سوق العمل وخدمات ومرافق ممتازة
  • مؤهلات معترف بها ودورات بمواعيد متعددة
  • مدربون مؤهلون ومتخصصون من ذوي الخبرة
أضف إلى المفضلة

كما قيل من طرف المؤسسة

  • نبذة عن معهد فيكتوريا للتكنولوجيا
  • لماذا تختر معهد فيكتوريا للتكنولوجيا؟
  • خيارات الدراسة
  • القبول
  • لمحة عن فريق العمل
  • الدعم الطلابي
  • الطلاب يتحدثون
نبذة عن معهد فيكتوريا للتكنولوجيا

تأسس معهد فيكتوريا للتكنولوجيا (VIT) في عام 1998، وهو من مؤسسات التعليم العالي ومؤسسات التدريب المسجلة (RTO) الرائدة والتي تقدم خدمات تعليمية على مستوى عالٍ من الجودة.

وهو متخصص في تقديم مجموعة كبيرة من المؤهلات المعتمدة والمعترف بها وطنيًا بنظامي الدوام الكامل والجزئي والبرامج المكثفة في المجالات المتخصصة وغيرها من التقنيات الرائدة. يقدم معهد فيكتوريا للتكنولوجيا خدمات تعليمية على مستوى عالٍ من الجودة في المجالات التالية: تكنولوجيا المعلومات والوسائط الرقمية وفن الطبخ التجاري والحلويات والمعجنات والضيافة وإدارة الأعمال والإدارة واللغة الإنجليزية.

وباعتباره مؤسسة تعليمية تهتم بالجودة في المقام الأول، فإن معهد فيكتوريا للتكنولوجيا يركز على تقديم البرامج التدريبية اللازمة للطلاب لمساعدتهم على اكتساب المهارات التي تتطلبها سوق العمل الحديثة.
نحن نقدم خدمات تدريب على أعلى مستويات الجودة للعملاء ما بين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة إلى كبرى الشركات الأسترالية، ولقد اكتسبنا شهرة ومكانة رائدة في الأسواق المحلية والخارجية باعتبارنا مؤسسة تقدم برامج تدريبية ممتازة.

وباعتبارنا متخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات، فإن معهد فيكتوريا للتكنولوجيا هو أحد أعضاء برنامج تحالف جامعات SAP وأحد شركاء أوراكل من الفئة الذهبية وأحد أعضاء برنامج أكاديمية مايكروسوفت لتكنولوجيا المعلومات وشريك معتمد لشركة مايكروسوفت منذ عام 2000، كما أن المعهد معتمد كمؤسسة تعليم عالي ممتازة من خلال برنامج بكالوريوس تكنولوجيا ونظم المعلومات (BITS)، والذي يمهد الطريق أمام جميع طلاب دبلومة تكنولوجيا المعلومات (الشبكات) للالتحاق ببرنامج التعليم العالي لدينا!

يضم المعهد مرافق وخدمات وموارد ممتازة، فهو مجهز بالكامل بمطابخ وورش ومعدات سمعية وبصرية ومختبرات حاسب على أحدث طراز. ويضم مركز الموارد بمعهد فيكتوريا للتكنولوجيا مكتبة إلكترونية لطلاب التعليم العالي تتيح للطلاب الاستفادة من أكثر من 1000 مجلة إلكترونية كاملة، بالإضافة إلى 2500 كتاب إلكتروني جميعها متاحة طوال 24 ساعة جميع أيام الأسبوع. وبالإضافة إلى ذلك، يضم معهد فيكتوريا للتكنولوجيا كتبًا مرجعية للطلاب في اللغة الإنجليزية وإدارة الأعمال وفن الطبخ التجاري والحلويات والمعجنات والضيافة وتكنولوجيا المعلومات والوسائط المتعددة.

ويقدم معهد فيكتوريا للتكنولوجيا خدماته من موقعين: 123 كوين ستريت، ملبورن وكلية الضيافة في 413 جونستون ستريت، أبوتسفورد.

في عام 2008، تم تأسيس خمس مطابخ تجارية على أحدث طراز خصيصًا للتدريب على الضيافة في حرم أبوتسفورد. وقد تم تجهيز المطابخ الخمسة وفقًا للمبادئ التوجيهية الأسترالية لمعدات مهارات الخدمات. وقد تم بناء هذه المطابخ حسب مواصفات لجنة المباني الأسترالية والمعتمدة من إدارة التخطيط بمدينة يارا وإدارة المباني وإدارة الصحة باعتبارها مقرًا لكلية التدريب على الطبخ ومقهى ومطعم مجهزين بالكامل.

ومؤهلات معهد فيكتوريا للتكنولوجيا معتمدة من الهيئات المعنية المتخصصة التالية: وكالة جودة ومعايير التعليم العالي (TEQSA) وهيئة جودة المهارات الأسترالية (ASQA) وإدارة التربية والتعليم ومهارات الخدمات الأسترالية وهيئة مهارات الابتكار وإدارة الأعمال الأسترالية (IBSA).

وعلى هذا النحو، تم تقديم عدد من البرامج التمهيدية من برامج التدريب المهني التي تؤهل الطلاب للالتحاق ببرامج الجامعات الأسترالية الأخرى حسب شروط الالتحاق الخاصة بكل برنامج.

يزود معهد فيكتوريا للتكنولوجيا الطلاب بالمعارف الأساسية ويساعدهم على بناء مستقبل مهني متميز ومثير من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة على الصعيد العالمي.

لمزيد من المعلومات عن البرامج، يمكنك زيارة موقع الويب.

رابط سريع:

 

لماذا تختر معهد فيكتوريا للتكنولوجيا؟
خيارات الدراسة
القبول
لمحة عن فريق العمل
الدعم الطلابي
الطلاب يتحدثون

أتخد الخطوة التالية

مطلوب نتيجة اللغة الانجليزية

الحدالأدنى لإختبار IELTS

الجامعية

6.0

ابحث عن أقرب مركز لاختبار الأيلتس وتواريخ الاختبارات

قد يكون هناك متطلبات أيلتس مختلفة بناء على التخصص المحدد.

الإحصائيات والحقائق الأساسية في Victorian Institute of Technology

حياة الطلاب بالأرقام

التكاليف السنوية*
معدل تكاليف المعيشة
المصدر Study in Australia

A$18610

الإقامة في الحرم الجامعي
المصدر Study in Australia

A$9600

معدل رسوم الدارسة بالعام*

الجامعية

A$15000

مهني

A$11330

السعر الموضح هو لغرض استدلالي ، من فضلك راجع المؤسسة

CRICOS

رمز الموفر:02044E

تقييمات وانطباعات الطلاب

لا يـوجـد أى تـقييـمات لـهذة الـجـامـعة. كـن أول من يـكتب تـقييم عن الـجـامعة.

تعرف على ما يمكنك دراستهVictorian Institute of Technology

اأعثر على دورة

اختر المستوى الدراسي*
إختر الدورة*

مقررات دراسية شائعة Victorian Institute of Technology

1
السفر والضيافة
السفر والضيافة
2
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
علوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات
3
الأعمال و الإدارة
الأعمال و الإدارة
4
الدراسات الاجتماعية والإعلام
الدراسات الاجتماعية والإعلام