Add to shortlist

Humboldt State University, California

Humboldt State University, California

أمريكا

1569 مشاهدات

0 مراجعــات

معلومات عن هذه المؤسسة

حقائق مهمة

Humboldt State University, California تقع في California.

Minimum TOEFL IBT الدراسة الجامعية 71 دراسات عليا 80

Minimum IELTS score الدراسة الجامعية 6 دراسات عليا 6.5

Humboldt State University accepts IELTS*

* الرجاء الـتأكد من مدرستك أو معهدك حول متطلبات الدخول لبرنامج الدراسي.

هذه المعلومة كانت صيحيحة يوم تاريخ نشرها, اذهب الى موقع الوزارة للتأكد من دقتها (سبتمبر 2011)

معرض الصور
نظرة عامة

يقدم المعهد الدولي للغة الإنجليزية (IELI)، الموجود في جامعة ولاية همبولت (HSU)، حرم جامعة ولاية كاليفورنيا في شمال ولاية كاليفورنيا، برامج اللغة الإنجليزية المكثفة على مختلف المستويات والمصممة خصيصًا للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بنظام التعليم العالي في الولايات المتحدة. ويقدم المعهد الدولي للغة الإنجليزية ست دورات مكثفة في اللغة الإنجليزية في السنة.

ويسهل المعهد الدولي للغة الإنجليزية انتقال الطلاب من برنامج دراسة اللغة الإنجليزية المكثفة إلى الدراسة الجامعية من خلال تدريس اللغة الإنجليزية للأغراض الأكاديمية في مجالات المهارات الأساسية لقواعد اللغة والكتابة والقراءة والاستماع والتحدث. وتتاح للطلاب الفرصة للالتحاق بالعديد من البرامج التي تساعد الطلاب على التعرف على الثقافة الأمريكية ونظام التعليم العالي في الولايات المتحدة.

ويلتحق الطلاب بواحد من خمسة مستويات من مستويات إجادة اللغة (بدءًا من المستوى التمهيدي إلى المستوى المتقدم)، حسب نتائج اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية. ويساعد المعهد الدولي للغة الإنجليزية الطلاب على تحسين مستوى إجادة اللغة الإنجليزية ويساعدهم على تحقيق أهدافهم الأكاديمية والمهنية والشخصية. وفي الفصول محدودة العدد التي يقوم بالتدريس فيها مدرسين متخصصين، يحصل الطلاب على رعاية واهتمام شخصي من أجل تنمية مهاراتهم في تدوين الملاحظات وتنفيذ العروض التقديمية ومهاراتهم في الكتابة.  ويدرس الطلاب 25 ساعة في الأسبوع.

يقع المعهد الدولي للغة الإنجليزية في أركاتا بولاية كاليفورنيا، وهي تبعد عن سان فرانسيسكو مسافة ساعة واحدة بالطائرة أو خمس ساعات بالسيارة.  وتتمتع أركاتا بجو من الدفء والراحة وهي بلدة آمنة تضم شواطئ رائعة وأشجار الخشب الأحمر الشهيرة على مستوى العالم وأنهار داخلية جميلة. وأركاتا هي واحدة من المدن الساحلية الأكثر جاذبية في ولاية كاليفورنيا.
 

لماذا تختار الدراسة في المعهد الدولي للغة الإنجليز
مهارات القراءة الأكاديمية
مهارات الاستماع الأكاديمية
البرامج التمهيدية الأكاديمية والجامعية
القبول