Add to shortlist

Northeastern Illinois University
التقدم أونﻻين

Northeastern Illinois University

أمريكا

5610 مشاهدات

0 مراجعــات

معلومات عن هذه المؤسسة

حقائق مهمة

Northeastern Illinois University تقع في Illinois.

Minimum TOEFL IBT الدراسة الجامعية 61 دراسات عليا 79

Minimum IELTS score الدراسة الجامعية 6 دراسات عليا 6

Northeastern Illinois University accepts IELTS*

* الرجاء الـتأكد من مدرستك أو معهدك حول متطلبات الدخول لبرنامج الدراسي.

هذه المعلومة كانت صيحيحة يوم تاريخ نشرها, اذهب الى موقع الوزارة للتأكد من دقتها (سبتمبر 2011)

معرض الصور
نبذة عنSAELL

برنامج كلية تنمية اللغة الانجليزية والخدمات التعليمية (SAELL) هو برنامج اللغة الإنجليزية المكثف الذي تقدمه جامعة نورث إيسترن إلينوي. وبرنامج كلية تنمية اللغة الانجليزية والخدمات التعليمية هو برنامج اللغة الإنجليزية المكثف الوحيد في الولايات المتحدة الذي يقوم على الأساس المرجعي الأوروبي العام للغات (CEFR).

والفصول في كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية محدودة العدد، حيث يصل عدد الطلاب إلى 15 طالبًا في كل فصل. ويدرس الطلاب على أيدي معلمين ذوي خبرة كبيرة وحاصلين على درجة الماجستير، وقد قام معظمهم بالتدريس على نطاق واسع في بلدان أخرى، لذلك فهم على دراية وخبرة بالثقافات العالمية.

تقدم كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية أربعة مستويات من برامج اللغة الإنجليزية المكثفة لطلاب الدراسات العليا وثلاثة مستويات من برامج اللغة الإنجليزية المكثفة لطلاب البكالوريوس، إلى جانب مستوى تعليمي مُركب، حيث يلتحق طلاب البكالوريوس بدورات إضافية للحصول على ساعات أكاديمية معتمدة. ويدرس طلاب كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية في كل مستوى خلال فصل دراسي مدته 13 أسبوعًا في الخريف والربيع و/ أو الصيف.

يدرس طلاب البكالوريوس في كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية برنامج اللغة الإنجليزية المكثف عند حصولهم على أي من درجات الاختبارات التالية: بالنسبة لاختبار TOEFL، 61 درجة في الاختبار على الإنترنت، أو 500 درجة في الاختبار التحريري أو الأكاديمي أو 173 درجة في الاختبار على جهاز الكمبيوتر، أو بالنسبة لاختبار IELTS، يُشترط الحصول على 6.0 درجات. ويدرس طلاب الدراسات العليا في كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية برنامج اللغة الإنجليزية المكثف عند حصولهم على درجة الاختبار المطلوبة إداريًا. وفي معظم الأحوال تكون الدرجة المطلوبة هي: بالنسبة لاختبار TOEFL، 79 إلى 80 درجة في الاختبار على الإنترنت، أو 550 درجة في الاختبار التحريري أو الأكاديمي أو 213 درجة في الاختبار على جهاز الكمبيوتر، أو بالنسبة لاختبار IELTS، يُشترط الحصول على 6.5 درجة.

ويأتي الطلاب من جميع أنحاء العالم للدراسة في كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية. وحاليًا، معظم طلابها من الشرق الأوسط وآسيا، والبرازيل، وأمريكا اللاتينية والجنوبية. ونورث إيسترن هي مؤسسة تقدم خدمات متعلقة بالأسبانية. وقد تم اختيار نورث إيسترن إلينوي لتحتل المركز السادس بين أفضل الاستثمارات حسب نيوزويك، كما تم تصنيفها في المركز الأول بين جامعات الولايات المتحدة من حيث التنوع العرقي، وذلك في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت.

نقاط الفخر

  • يمكن لطلاب كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية المتفوقين توفير ما يقرب من 10000 دولار من الرسوم الدراسية ونفقات دراسة البكالوريوس، إذا كانت نتيجة اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية في أكيوبليسر أو نيلسون ديني (اختبار يُشترط اجتيازه لجميع طلاب نورث إيسترن، حتى الطلاب الأمريكيين) جيدة بشكل يتيح لهم تخطي عدة دورات في برنامج اللغة الإنجليزية، مثل ELP-112 وELP-114 وELP-120 وREAD-114 وREAD-116.
  • تمنح كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية للطلاب شهادات الأساس المرجعي الأوروبي العام للغات (CEFR) لمستويات اللغات A1 أو A2 أو B1 أو B2 ، وهو أمر مهم للطلاب عند عودتهم إلى أوطانهم والبدء في البحث عن عمل يشترط إجادة اللغة الإنجليزية. وهذا أمر مهم خاصةً لطلاب أمريكا اللاتينية الذين يحتاجون إلى الحصول على شهادة مستوى الأساس المرجعي الأوروبي العام للغات (CEFR) من أجل التخرج.  
  • تكلفة برنامج كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية الخاص بجامعة نورث إيسترن إلينوي هي أقل من غيره من برامج اللغة الإنجليزية المكثفة الأخرى في جامعة شيكاغولاند، ودورات كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية مدتها 13 أسبوعًا بدلاً من الدورات العادية التي تستمر لمدة 10 أو 11 أسبوعًا.
  • دورات كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية للمستوى المستقل 3 هي للحصول على ساعات أكاديمية معتمدة للبكالوريوس وهي أحد شروط البرنامج.
  • توفر كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية فرص القبول المشروط لطلاب برنامج البكالوريوس وبعض برامج الدراسات العليا.
  • برنامج تجربة الحياة في شيكاغو الذي تقدمه كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية لا يساعد فقط على تأهيل الطلاب لبرنامج تجربة السنة الأولى، ولكن أيضًا يمنحهم الفرصة لتحسين لغتهم الإنجليزية وسط مناخ طبيعي، وفي نفس الوقت يستمتعون بمجموعة من أفضل عوامل الجذب الثقافي والرياضي والمسرحي والموسيقي وغيرها في شيكاغو.
  • يمكن لطلاب كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية الحاصلين على تأشيرة F-1 لعمل داخل الحرم الجامعي لمدة تصل إلى 20 ساعة في الأسبوع.
  • يتلقى طلاب الدراسات العليا في كلية تنمية اللغة الإنجليزية والخدمات التعليمية تدريبًا خاصًا يؤهلهم للحصول على منحة معيدي الدراسات العليا والمنح الدراسية الإضافية التي تقدمها كلية الدراسات العليا، ويجب على الطلاب اتباع عملية تقديم الطلب العادية.
اللغة الإنجليزية المكثفة
المواد الاختيارية والتعليم المُركب
تجربة الحياة في شيكاغو
التدريب العملي والقبول
الرسوم والسكن