نظرة عامة

يقدم برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL) في جامعة ولاية فورت هيز (FHSU) للطلاب تجربة تعليمية مختلفة. ويهدف المركز إلى مساعدة الطلاب على اكتساب مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة في بيئة تعليمية يسودها جو عام من الألفة والتعاون والدعم.

يساعد برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية (ESL) الطلاب الأجانب من جميع أنحاء العالم على إجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة، تحدثًا وكتابة، واجتياز اختبارات إجادة اللغة الإنجليزية، ويؤهلهم لدراسات البكالوريوس أو الدراسات العليا في جامعة ولاية فورت هيز.

يتم تشجيع الطلاب على اكتساب مهارات لغوية قوية وتتاح لهم فرصة ممارسة مهارات قواعد اللغة والمفردات من خلال المحادثات التي تتم بشكل ديناميكي داخل الفصول الدراسية بالجامعة. وجميع أفراد فريق العمل في برنامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية متعاونون ويسعدون بتقديم الدعم والمساعدة طوال الوقت للطلاب. ويحصل الطلاب أيضًا على دورات تعليمية خاصة يتم تصميمها وفقًا للاحتياجات الفردية وتتاح لهم العديد من الفرص للمشاركة في مناقشات جماعية باستخدام أساليب التدريب على اللهجات السليمة.

 وبالإضافة إلى الخبرات الأكاديمية، فإن الحرم الجامعي بما يمثله من تنوع ثقافي والمدينة يمثلان مزيجًا مثاليًا يحقق خبرات متعددة الثقافات ممتازة في ظل مجتمع آمن ويسوده جو من الألفة.  ويستمتع الطلاب بالتعرف على ثقافات وتقاليد مختلفة، وكذلك بمشاركة تجاربهم وخبراتهم الخاصة.

انقر هنا لتحميل النشرة