[ skip to content ]

English Language Center

عن جامعة أولد دومينيون - مركز اللغة الإنجليزية

تأسس مركز اللغة الإنجليزية (ELC) في جامعة أولد دومينيون في عام 1981، وقد استقبل على مدى 30 عامًا طلابًا من 100 دولة تقريبًا. ويمكن للطلاب تحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية والأكاديمية من خلال دراستهم للغة الإنجليزية في مركز اللغة الإنجليزية.

ويقدم مركز اللغة الإنجليزية برامج اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، وتشمل برنامج مكثف للطلاب الذين يحتاجون إلى دراسة مكثفة، وكذلك برنامج تمهيدي للطلاب الذين تم قبولهم في الجامعة قبولاً مشروطًا. وهناك أيضا برنامج تمهيدي لاختبار TOEFL، وبرامج مصممة خصيصًا للمهنيين أو لمجموعات من طلاب الجامعات. والكثير من أعضاء هيئة التدريس من ذوي الخبرة في مركز اللغة الإنجليزية قاموا بتدريس اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم وعاشوا في بلاد تتحدث اللغة الإنجليزية.

ويتم تشجيع الطلاب على المشاركة في العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تقدمها الجامعة. وتعتبر كذلك الأنشطة الخارجية مثل الرحلات إلى المتاحف والحدائق والمنتجعات على الشواطئ والرياضات والاحتفالات الثقافية فرصًا جيدة لإثراء التجربة التعليمية لدى الطلاب. وبالإضافة إلى ذلك، يتيح برنامج زملاء المحادثة  لطلاب مركز اللغة الإنجليزية التواصل والاندماج مع زملاء أمريكيين وممارسة اللغة الإنجليزية في أماكن غير رسمية.

ويعتبر مركز اللغة الإنجليزية عضوًا معتمدًا في كل من الجمعية الأمريكية لبرامج اللغة الإنجليزية المكثفة (AAIEP) والاتحاد الجامعي لبرامج اللغة الإنجليزية المكثفة (UCIEP) واللتان تختارا الجامعات المؤهلة للحصول على العضوية على أساس التزامها بأعلى معايير التميز المهني والأكاديمي.

روابط سريعة: