Rowan University at Camden

عن جامعة روان

جامعة روان هي جامعة حكومية بحثية معتمدة بالكامل، وهي جامعة متوسطة الحجم تقدم خدمات متميزة. وجامعة روان معتمدة من قِبَل لجنة الولايات الوسطى للتعليم العالي.

وجامعة روان معتمدة من قِبَل الجهات الوطنية المسئولة عن تقييم الكليات والجامعات.

جاء تصنيف جامعة روان في المرتبة 18 بين الجامعات الإقليمية الشمالية في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت، والثالثة بين الجامعات الحكومية من هذه الفئة. وجاء ترتيب كلية روان للهندسة في المرتبة 33 على الصعيد الوطني، والمركز 12 بين الجامعات الحكومية من هذه الفئة.

وشمل دليل برينستون ريفيو في إصداره الأخير جامعة روان باعتبارها "أفضل كليات نورث إيسترن" وكلية رورير لإدارة الأعمال في العدد الصادر بعنوان "أفضل 296 كلية بين كليات إدارة الأعمال".

وجاءت جامعة روان في قائمة فوربس السنوية التي تضم "أفضل الجامعات الأمريكية".

وشهدت وكالة حماية البيئة الأمريكية باهتمام جامعة روان بشئون البيئة ومنحتها لقب "أفضل مشتري للطاقة الخضراء" في مؤتمرها الرياضي، كما جاءت في "دليل 322 كلية خضراء" الصادر عن برينستون ريفيو. وحصدت الجامعة 13 جائزة للمبادرات الخضراء للحفاظ على البيئة منذ عام 2007.

لجامعة روان ثلاثة فروع في ولاية نيو جيرسي. ويقع الحرم الجامعي الرئيسي لها في جلاسبورو في ولاية نيو جيرسي، على مسافة 20 دقيقة جنوبي شرق فيلادلفيا. ويقع حرم كامدن الجامعي داخل حي الجامعة في المدينة، على مسافة قصيرة من كلية كوبر للطب بجامعة روان وتبعد عن فيلادلفيا مسافة محطة واحدة بالقطار.