Apply     Visit     Give     |     Alumni     Parents     Offices     TCNJ Today     

نبذة عن المركز

يكرس مركز الثقافة واللغة الأمريكية في كلية نيو جيرسي جل وقته لتدريب الطلاب الدوليين على تحسين مهارات اللغة الانجليزية. ويعد مركز الدراسات الأمريكية واللغة الانجليزية كلغة ثانية الطلاب للدراسة الجامعية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمنح مخيمات اللغة الطلاب فرصة سريعة للالتحاق بالتعليم الجامعي بعد استكمال دراسة اللغة الانجليزية في وقت قصير جدا.

احتلت كلية نيو جيرسي المركز الأول بين جامعات دراسات الماجستير الحكومية في المنطقة الشمالية من الولايات المتحدة في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت، وحصلت على لقب واحدة من الجامعات "الأكثر تنافسية" في البلاد في إصدار بروفايلز أوف أميريكان كوليدجز الصادر عن بارون. 

ويفخر المركز بتقديم دورات اللغة الإنجليزية التي تهتم باحتياجات الطلاب والتي تم تصميمها لتجمع بين الخدمات التعليمية ومهارات اللغة الإنجليزية والثقافة ونمط الحياة الأمريكية. وكافة برامج المعهد الأعلى من مستوى المبتدئين قابلة للتحويل. ويحصل الطلاب في كل من المعهد والمخيمات على شهادات إتمام الدورات.

الموقع

يقع حرم كلية نيو جيرسي الجميل جورجيان كولونيال في ضاحية إيوينج بنيو جيرسي، والتي تتميز بسهولة الوصول منها إلى مدينة نيويورك (ساعة واحدة بالقطار) وفيلادلفيا وبنسلفانيا (45 دقيقة بالقطار) والشواطئ (ساعة واحدة بالسيارة). وتتاح في نيو جيرسي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وأنشطة التسلية لمحبي الطبيعة والحفلات. وإيوينج هي بلدة داخل المدينة توفر مناخًا رائعًا للدراسة يسوده السلام والهدوء. وتوجد بحيرتان في حرم كلية نيو جيرسي، والذي يتميز بأنه آمن جدًا، كما أنه حصل على لقب واحد من أجمل الحرم الجامعية الأمريكية في تقييم برينستون ريفيو.

Top