Skip to content

المرافق والخدمات في أديلايد

لجامعة أديلايد ثلاثة فروع في جنوب أستراليا. وتقع هذه الفروع في شمال تراس وروزوورثي ووايت. وحرم شمال تراس هو الحرم الجامعي الرئيسي، والذي يضم معظم مرافق أديلايد التعليمية والبحثية، ويقع في منطقة الأعمال والتسوق المركزية بأديلايد. ويشتهر حرم روزوورثي عالميًا بأنه مركز للتميز في زراعة الأراضي الجافة وإدارة الموارد الطبيعية والإنتاج الحيواني. ويضم حرم وايت الجامعي أكبر تجمع للخبرات في نصف الكرة الجنوبي في مجالات التكنولوجيا الحيوية النباتية وتحسين النوع النباتي والزراعة المستدامة والبساتين وإدارة الأراضي.

وفي السنوات الأخيرة، استثمرت الجامعة أكثر من 500 مليون دولار في برنامج أشغال العواصم الكبرى، مقدمة مجموعة من المرافق العالمية والبنية التحتية الممتازة. ويستطيع الطلاب الاستفادة من قاعات المحاضرات الحديثة والتكنولوجيا الجديدة والمكتبة غير المسبوقة التي تضم تشكيلات ومجموعات شاملة مكونة من أكثر من مليون مادة.

مبنى جامعة أديلايد لعلوم الصحة والعلوم الطبية (AHMS)

سوف يضم هذا المبنى المصمم على أحدث طراز والذي تكلف بناؤه 246 مليون دولار ما يقرب من 1500 طالب من طلاب الطب والتمريض، وسوف يزيد من القوة البحثية للجامعة في ويست إند أديلايد إلى أكثر من 1100 شخص، وهو أكبر تواجد بحثي في مجال الصحة والطب الحيوي بجنوب أستراليا. وسوف يُفتتح للطلاب في عام 2017.

"ذا براجز"

"ذا براجز" هو مبنى بتكلفة 100 مليون دولار في حرم نورث تراس الجامعي، والذي تم تسميته باسم الأب والابن الخريجين والحائزين على جائزة نوبل السير وليم هنري براج والسير وليام لورانس براج. ويضم مبنى ذا براجز أكثر من 10000 متر مربع من مرافق البحث العلمي والتدريس وهو مقر المعهد العالمي الرائد في الضوئيات ونظم الاستشعار المتقدمة.

عيادة الأسنان بنظام المحاكاة

عيادة الأسنان بنظام المحاكاة في نورث تراس هي عيادة مصممة وفقًا لأحدث وسائل التكنولوجيا الفائقة بتكلفة 6 مليون دولار، وهي تقدم لطلاب طب الأسنان وصحة الفم إمكانية الاستفادة من أفضل مرافق التدريب في أستراليا.

هاب سنترال

يجمع هذا المبنى المكون من ثلاثة مستويات والذي تم إنشاؤه بتكلفة 42 مليون دولار في حرم نورث تراس الجامعي بين المساحات التعلمية والمساحات الاجتماعية والخدمات الطلابية. وقد تم تصميم هاب سنترال من خلال عملية التصميم المشترك، والتي تضمنت أكثر من 12000 ساعة من الاستشارات الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

إنجارني واردلي

يضم مبنى إنجارني واردلي الذي تم إنشاؤه في نورث تراس بتكلفة 100 مليون دولار كلية الهندسة وعلوم الحاسب والرياضيات. وقد حصل المبنى على أول تصنيف 6 نجوم لمبنى تعليمي بنظام النجوم البيئية الخضراء في أستراليا. واسم إنجارني واردلي مشتق من اسم كورنا للسكان الأصليين الذي يعني "مكان التعلم أو الاستكشاف".

مراكز الصحة البيطرية

يقع مركز الصحة البيطرية الذي تم إنشاؤه بتكلفة 37 مليون دولار في حرم روزوورثي، وهو يوفر مساحات متكاملة مجهزة على أعلى مستوى للتدريس والبحث العلمي وعيادة بيطرية تعمل بكامل طاقتها ومستشفى ومركز صحة للحيوانات. وتشمل المرافق عناية مركزة ومختبر تشخيص مرضي وموجات فوق صوتية وأشعة وغرف جراحية.

 

Student Recruitment and Admissions Services

Call us +61 8 8313 5208
Ask Adelaide (Toll free for general enquiries): 1800 061 459
 
Contact us