نبذة عن سيدني

نحن نجعل الحياة أفضل من خلال إعداد قادة للمجتمع…

تتحدى جامعة سيدني كل ما هو متعارف عليه لأكثر من 160 عامًا. فإن أهم ما يميزنا هو التفكير التقدمي الحر وكسر الأعراف وتحدي الوضع القائم وتطوير العالم من حولنا.

الموقع

مدينتنا التي يميزها تعدد الثقافات هي مدينة رائعة بالنسبة للطلاب. ويعتبر مناخ سيدني ومعالمها الرائعة، إلى جانب مكانتنا الرائدة وتصنيفنا على مستوى العالم، من بين الأسباب التي تدعو الطلاب الأجانب لاختيار جامعتنا.

الفروع

تتميز فروع جامعتنا بطابع اجتماعي تميزه أجواء الألفة، حيث تضم أندية وجمعيات وأماكن ترفيهية ومرافق رياضية تساعد الطلاب على ممارسة هواياتهم واهتماماتهم. كما نقدم أيضًا العديد من الفعاليات لمساعدة الطلاب على التأقلم والاستقرار وتكوين صداقات جديدة.

لماذا تختر الدراسة هنا؟

الجامعة مصنفة من بين أفضل 0.3% من جامعات العالم، مما يجعل الابتكار والبحث العلمي في استراليا يحظيان بشهرة ومكانة رائدة على الساحة الدولية.

الكليات

نقدم أكبر مجموعة من البرامج الأكاديمية مقارنةً بأي جامعة أخرى في أستراليا، وهناك ثمانية تخصصات مصنفة بين أفضل 20 في آخر تصنيفات الجامعات العالمية الصادرة عن QS.

يمهد أساتذتنا وباحثونا ومفكرونا الرواد الطريق لإيجاد حلول للقضايا العالمية المعقدة التي تؤثر على صحتنا وبيئتنا وعلى التكنولوجيا والثقافة.

ولدينا فرق عمل بحثية في 16 كلية تعمل على التوصل إلى وقود أنظف وإنترنت أسرع وعلاجات للأمراض المزمنة وطرق معيشة أكثر حفاظًا على البيئة.

ولدينا 75 مركزًا بحثيًا و12 من مراكز التميز الخاصة بالأنشطة والترفيه و15 مركزًا بحثيًا تعاونيًا ونحن مصنفون فوق المستوى العالمي في 75 بالمائة مما يقرب من 100 من مجالات التخصص الأكاديمية.

استكشف كلياتنا وتخصصاتنا واكتشف سبب تصنيفنا باستمرار بين أفضل ثلاث جامعات في أستراليا في تصنيف الجامعات العالمية الصادر عن QS.

السكن والإقامة

استكشف خيارات المعيشة في سيدني داخل وخارج الحرم الجامعي. فسواء كنت ترغب في اختيار مبانِ السكن الجامعي أو منزل مشترك خارج الحرم الجامعي، يمكننا أن نقدم لك المساعدة والتوجيه.

الطلاب يتحدثون

جوليان داي/ماجستير الفنون الجميلة

"إن وجودك في قلب سيدني، يعني أنك قريب جدًا من كل شيء: مقهى جليب والمحلات التجارية في نيوتاون. وهناك شعور حقيقي بالطاقة والحياة."