Welcome to Western
  • Student Jessica Ye from China, MIT program
  • Student Gloria Pasau Tandipayuk from Indonesia, Urban Development Program
  • Student Tobias Olusanya, from United Kingdom, Economics
  • Student Jimmy Li from China, Management and Organizational Studies program
  • Student Mari Fujiwara from Japan, SASAH program, scholarship recipient

نبذة عن جامعة ويسترن

تم تصنيف جامعة ويسترن بين أفضل 1% من مؤسسات التعليم العالي في جميع أنحاء العالم، وهي واحدة من الجامعات البحثية الرائدة في كندا. وقد حصلت على تصنيف 5 نجوم في تصنيف QS، تقديرًا لخدماتها التعليمية العالمية عالية الجودة. ويسترن لديها أكبر حرم جامعي في أونتاريو وتضم 37700 طالب، منهم أكثر من 4000 من الطلاب الأجانب من 121 بلدًا.

الخبرة الدراسية

يتعلم الطلاب في ويسترن على أيدي معلمين وباحثين المشهورين على المستوى الوطني والدولي. ومن خلال المحاضرات والتدريب العملي والمناقشات التي تتم على شكل مجموعات صغيرة والمشروعات التعاونية والخبرات التعليمية الأخرى، يستطيع الطلاب الحصول على المعارف والخبرات في مجالات التخصص التي اختاروها وتطبيقها بشكل عملي. وقد أفاد 90.5% من الخريجين بأنهم سينصحون أصدقاءهم بجامعة ويسترن.

خارج حدود الفصول الدراسية

تقدم الجامعة أفضل تجربة دراسية داخل وخارج الفصول الدراسية. حيث تتجاوز العملية التعليمية حدود الحرم الجامعي والفصول الدراسية، من خلال الفرص المتاحة للطلاب للمشاركة في المشروعات التعليمية المجتمعية والتدريب المهني والبحوث وبرامج الدراسة في الخارج. حيث يستطيع الطلاب من خلال هذه الخبرات العملية معرفة المزيد عن العالم وعن أنفسهم.

ويمكن للطلاب أيضًا تعزيز دراستهم من خلال مجموعة ممتازة من الخبرات التي تقوم على الأنشطة الخارجية. وتتاح للطلاب فرص لا حدود لها لتطوير مهاراتهم القيادية والتعرف على أصدقاء جدد واكتشاف اهتمامات وميول جديدة، بدءًا من البرامج الترفيهية والحكومة الطلابية والألعاب الرياضية والأندية الطلابية.

  • التعلم بلا حدود - يمكن للطلاب اختيار الدراسة بنظام التبادل في العديد من المؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم، سواء للتدريب أو التطوع في أماكن مثل أفريقيا أو الهند أو كوستاريكا أو بيرو أو اكتساب خبرات دراسية في أفريقيا أو أوروبا أو أمريكا اللاتينية أو غيرها من البلاد. يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل في قسم التعلم بلا حدود…
  • مجلس وأندية الطلاب - يتولى مجلس الطلاب بالجامعة إدارة مجموعة كبيرة من البرامج والخدمات والفعاليات. وهناك ما يقرب من 175 من الأندية الطلابية التي تعمل من خلال مجلس الطلاب، بما في ذلك أكثر من 40 ناديًا ثقافيًا.
  • الرياضة واللياقة البدنية - تشارك 46 من فرق منتخب وأندية ويسترن الرياضية في ألعاب القوى الوطنية كل عام. وتقدم بطولات الدوري الجماعية والأندية الرياضية وأفضل المرافق الترفيه للطلاب في كندا مجموعة كبيرة من خيارات أنشطة اللياقة البدنية. ويمكن التقديم للحصول على جوائز مالية رياضية تصل إلى 4500 دولار في السنة.

عند التخرج

تصل نسبة توظيف خريجي الجامعة إلى 93% خلال سنتين من التخرج. والجامعة لديها أكثر من 284000 خريج في أكثر من 150 بلدًا في جميع أنحاء العالم وتخرج منها مجموعة من أبرز العلماء ورجال الأعمال وكبار المديرين التنفيذيين والأكاديميين وموظفي القطاع العام في كندا. تقدم شبكة الخريجين النشطة دعمًا مهنيًا وفعاليات اجتماعية وفرص للتعلم مدى الحياة وفرص سفر.

رابط سريع: