حرم جامعية مليئة بالنشاط والديناميكية

جامعة إنتي الدولية (INTI IU)

يتيح حرم جامعة إنتي الدولية وضع الطلاب في الإطار المثالي للخدمات التعليمية التي تحفزهم وتشكل منهم مواطنين عالميين. ويشغل الحرم الجامعي مساحة 82 فدانًا، ويقع الحرم الجامعي مترامي الأطراف في بوترا نيلاي، على مسافة 45 دقيقة فقط من العاصمة الماليزية – كوالالمبور؛ مقدمًا كافة المرافق والخدمات أثنااء انشغالهم بالدراسة وفي الوقت الذي يكتسبون فيه خبرة تعليمية متعددة الثقافات.

كلية إنتي الدولية كوالا لامبور (IICKL)

يتميز حرم كلية إنتي الدولية كوالا لامبور بموقع استراتيجي في قلب العاصمة التجارية الماليزية وقد تم تصميمه لإبراز أفضل ما لدى قادة الأعمال في المستقبل. ويعتبر الحرم الجامعي أحد مراكز التميز التعليمية لتدريس إدارة الأعمال والمتخصصين العاملين، وهو يقدم للطلاب عدة طرق للتأكد من أنهم سوف يحصلون على الكفاءات اللازمة عن طريق التجربة العالمية والتعلم المبتكر وخطط التنمية الفردية. وسوف يحصل الطلاب على أفضل الخدمات التدريبية مع الاستفادة من الموارد العالمية وأفضل الممارسات والتي تؤهلك لتحقيق النجاح.

كلية إنتي الدولية سوبانج (IICS)

ويعتبر الحرم الجامعي رمزًا لسوبانج جايا، بسبب الفصول الدراسية الإضافية والمرافق والخدمات والقاعة الكبيرة ومختبرات التصميم الجديدة، وقد أصبح مركزًا تجتمع فيه الجوانب التعليمية وإدارة الأعمال والبنية التحتية الحديثة. يضم الحرم الجامعي الرائع كلية التصميم الجديدة في إنتي، ومركز إنتي الفنون والتصميم (ICAD) وهو مجهز بمرافق وخدمات متطورة تعكس مستوى جديدًا من خدمات التعليم العالي. ونظرًا لسجلها الحاف والمميز وغير المسبوق في مجال التربية والتعليم، تتفهم كلية إنتي الدولية سوبانج (IICS) أن احتياجات وتوقعات الطلاب تتغير باستمرار، وقد تم تصميم المبنى الجديد لتلبية احتياجات الطلاب الخاصة.

كلية إنتي نيلاي

كلية إنتي نيلاي هي أحد مزودي برامج ما قبل المرحلة الجامعية وشهادة الثانوية العامة الدولية، والتي تشمل مستوى كامبريدج A وSACE الدولية (المعروفة سابقا باسم شهادة الثانوية العامة في جنوب أستراليا [SAM]). وتقع الكلية على مقربة من جامعة إنتي الدولية، وتضم مرافق تعليمية تستوعب 1400 طالب. وتشمل المرافق الأخرى مختبرات علمية وقاعة موارد مجهزة بالكتب مرجعية وإمكانية الاستفادة من المكتبة وفصول دراسية وقاعات محاضرات وأماكن اجتماعات للطلاب وصالة للألعاب الرياضية وكافيتيريا وواي فاي في جميع أنحاء الحرم الجامعي.

كلية إنتي الدولية بينانج (IICP)

تقع كلية إنتي الدولية بينانج (IICP) في بلدة بوكيت جامبول التعليمية. وهي تقع في وسط بلدة بايان بارو الجديدة والصاخبة المليئة بمظاهر الحياة، وهي تقع على بعد عشرة دقائق فقط من بينانج بريدج ومطار بينانج الدولي. كما تقع على بعد خمسة دقائق من مراكز التسوق لبوكيت جامبول وكوينزباي، وعشرة دقائق من سوق تيسكو الضخم.

كلية إنتي صباح (ICS)

تهتم كلية إنتي صباح بالامتياز الأكاديمي والخبرة العملية في للطلاب، وهي تهدف إلى تعزيز فرصهم الوظيفية بعد التخرج. ويوجد بهذا الحرم الجامعي مكتبة مجهزة بالكامل وقاعة متعددة الأغراض وسكن للطلاب مجهزًا بمرافق تضم صالات جيمانزيوم وخدمة إنترنت لاسلكي واي فاي في جميع أنحائه وملعب كرة سلة وخدمات أمن. ويتم تنظيم أنشطة متنوعة لتعزيز خبرة الطلاب ومساعدتهم على أن يصبحوا أفرادًا متفوقين ذوي معارف وخبرات شاملة.

×

TOP