نظرة عامة

جامعة وكليات إنتي (INTI) الدولية هي واحدة من أكثر مؤسسات التعليم العالي الخاصة في ماليزيا التي تحظى بمكانة رائدة. والجامعة هي إحدى جامعات لوريت الدولية، شبكة تضم أكثر من 80 جامعة معتمدة في 28 بلدًا في الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط تقدم برامج الشهادات المختلفة لأكثر من 1000000 طالب في جميع أنحاء العالم.

وإلى جانب كونها جزءًا من شبكة جامعات خاصة رائدة عالميًا، فإن جامعة إنتي لديها أيضًا شراكات مع العديد من الجامعات المرموقة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والصين لإتاحة الفرصة للطلاب لاستكمال دراستهم في الخارج أو استكمال دراستهم في ماليزيا.

ونحن نؤمن في إنتي بأهمية تقديم تجربة تعليمية تمنحك الكفاءات اللازمة في الحياة. وهي ليست مجرد شهادة على ورق، فبرامجنا تهدف إلى إثراء الطلاب بالمهارات والكفاءات اللازمة التي تتيح لهم التفوق في كل ما يفعلونه، أينما ذهبوا. ومع "إنتي إيدج"، سوف تتعلم كيفية تحقيق المزيد من خلال خدمات تعليمية عالمية ومبتكرة ومصممة خصيصًا.

تنمية كفاءات الطلاب مع "إنتي إيدج"

التجربة العالمية

نحن نقدم في إنتي منهجًا دوليًا شاملاً ومتكاملاً، يتماشى مع احتياجات السوق، وذلك من خلال التعاون مع جامعات مرموقة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن عضويتنا في شبكة لوريت تتيح لك الدراسة مع طلاب من بلدان أخرى والاستفادة بمحاضرات الزائرين من المؤسسات التابعة لمجموعة لوريت. تتيح لك الدراسة في إنتي فرصة:

  • المشاركة في برنامج الدراسة بالخارج لمدة فصل دراسي (SAP) في المؤسسات الشريكة المختارة بينما تدفع فقط الرسوم الدراسية الخاصة بجامعة إنتي. * (تُطَبّق الشروط والأحكام)
  • المشاركة في الفعاليات الحصرية، مثل برنامج عالم أفكار المشروعات (WOBI™) على الإنترنت للأفكار والندوات المبتكرة من كبار رجال الأعمال والشخصيات البارزة واستعراض وجهات النظر المختلفة.
  • تبادل الأفكار واستعراض العديد من الرؤى العالمية من خلال المناقشات بين مختلف الخلفيات الثقافية مع طلاب من جنسيات مختلفة باستخدام خاصية الفيديو كونفرنس المباشر.

الخدمات التعليمية المبتكرة

نقدم، من خلال منهجنا المبتكر والذي يهتم بالجانب المهني في التعليم والتدريس، خدمات تعليمية تساعدك على التفكير النقدي والتحليل المنطقي والفعال وحل المشكلات.

  • تفتخر جامعة إنتي بالسبق الذي حققته في أن 96% من خريجيها يحصلون على فرص عمل خلال 12 شهرًا من التخرج. وقد أصبح هذا ممكنًا مع اهتمامنا بدمج مشروعات الشركات في برامجنا، حيث يستطيع الطلاب حل المشكلات بشكل عملي والعمل في مشروعات حقيقية على أرض الواقع في مجال التخصص.
  • فمن خلال 300 مشروع من مشروعات الشركات يقوم الطلاب بإنجازها، يكتسب الطلاب خبرة تعليمية أكثر فعالية داخل الفصول الدراسية مصحوبة بتقنيات مبتكرة تشمل الأدوات الإلكترونية ومحتوى الوسائط المتعددة ونظام السبورة الافتراضية.
  • وقد تم تصميم برامج إنتي لمساعدة الطلاب على اكتساب مجموعة من المهارات اللازمة والاطلاع على أحدث ما تم التوصل إليه في السوق من خلال مناهج تم تطويرها بالتعاون مع المجلس الاستشاري للصناعات في إنتي.

التنمية الشخصية

تتيح لك الدراسة في إنتي فرصة تطوير وتعزيز التنمية الأكاديمية والشخصية. ونحن نتيح لك استغلال قدراتك على أفضل نحو وتحقيق طموحاتك وسط التغيير المستمر الذي يسود العالم.

  • تضم إنتي محاضرين ومستشارين متخصصين لمساعدة الطلاب على التخطيط لحياة مهنية مناسبة، مع استخدام خطط التنمية الشخصية وأدوات التقييم الذاتي.
  • ويمكن للطلاب استكشاف المزيد عن مختلف المهن من خلال العديد من ورش العمل والمخيمات والمعارض الوظيفية، حيث تقدم الشركات العارضة ندوات مع المشاركة والتواصل المباشر مع الطلاب.
  • وهناك فرص مميزة للمساعدة في تعزيز الثقة بالنفس ومهارات التواصل لدى الطلاب من خلال وحدات التعليم العام التي تم تصميمها خصيصًا لهذا الغرض.
  • وبالإضافة إلى ذلك، تساعد إنتي الطلاب على تنمية المهارات الذكية والكفاءة في استخدام أدوات العمل والتطبيقات المكتبية وطرق البحث.

حقق نجاحًا عالميًا مع "إنتي إيدج"

لقد سعينا جاهدين من أجل توفير الفرص المناسبة لك لكي تتميز عن الآخرين. فمع "إنتي إيدج"، سوف تساعدك الثلاثة عناصر، وهي العالمية والابتكار والخدمات المصممة خصيصًا في رحلتك نحو النجاح.

ولهذا تعتبر استفادتك من الخدمات التعليمية المميزة التي تقدمها إنتي ليست سوى الخطوة الأولى نحو حياة مهنية عظيمة. وفي إنتي، سوف تحصل على مساعدة في تنفيذ التخطيط المهني الفعال من خلال عملية التدريب العملي والمهني للخريجين، فسوف تتعلم كل شيء عن التخطيط الوظيفي والسير الذاتية ومهارات إجراء المقابلات والتأهيل المهني.

×

TOP