الخدمات والمرافق

تكنولوجيا المعلومات
ساعدت الاستثمارات  الأساسية في التكنولجيا في إمكانية استخدام التكنولوجيا الحديثة وتمكين الطلاب والأساتذة من استخدامها. فالنطاق الترددي المعزز يتيح للطلاب الاتصال بالإنترنت اللاسلكي الواي فاي من أي مكان في أي حرم جامعي. فكل الحرم الجامعية متصلة بشبكة لاسلكية، ويتاح الاتصال بالإنترنت اللاسلكي لكافة الطلاب لأعمال البحوث الإضافية. كما أن كافة غرف المحاضرات مكيفة الهواء بالكامل لتوفير أجواء مؤاتية ومريحة.

الفصول الدراسية
إن الفصول الدراسية وقاعات المحاضرات مجهزة بالمرافق السمعية والبصرية ومرافق الوسائط المتعددة والحوسبة لتسهيل عملية تعلم الطلاب.

المكتبة
تمتلك الجامعة مكتبة غنية مجهزة بالكامل بمجموعة شاملة من الكتب والمجلات والإصدارات الدورية ومشروعات الطلاب ومنشورات أخرى ذات صلة. وبالإضافة إلى ذلك، يتاح للطلاب أيضًا إمكانية الاستفادة من المكتبات الرقمية عبر الإنترنت من الشركات الرائدة، ومرافق حوسبة حديثة يتاح بها إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي الواي فاي في جميع أرجائها، ونظم تشغيل وحزم برمجيات وبرنامج للبرمجة التجارية في مجموعة متعددة من مختبرات تكنولوجيا المعلومات التي تم بنائها لأعمال المشروعات، وإنتاج الوسائط المتعددة وبرمجة البرمجيات والإنترنت.

فترات التدريب الوظيفية والاستشارة
من خلال هذه الوحدة يحصل الطلاب على الأدوات والأساليب  والطرق ومهارات التعلم الصحيحة. فالمستشارون مدربون لمساعدة الطلاب على تحديد المشكلات التي قد تواجههم أثناء دراستهم. كما تدير هذه الوحدة أيضاً جمعية دعم الزملاء والتواصل مع الزملاء حيث يقوم الطلاب بمساعدة غيرهم للتأقلم على الحياة الجامعية.

×

TOP