برامج الدراسات العليا:

هناك اثنين من أهم برامج الدراسات العليا المعروفة والتي تقدمها جامعة البنية التحتية في كوالا لامبور، وهي:

  • ماجستير إدارة الأعمال (MBA)
  • ماجستير الهندسة المدنية

ماجستير إدارة الأعمال

يمكن للطلاب التخصص في واحدة من التخصصات التالية: المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية وإدارة الموارد البشرية والإدارة والتسويق وإدارة المشروعات. ويمكن للطلاب اختيار العمل في ورقة مشروع أو العمل في ورقات إضافية بالبرنامج. وقد تم تصميم برنامج ماجستير إدارة الأعمال لإعداد قادة الغد في مجال الأعمال!

ماجستير الهندسة المدنية

ينبغي الانتهاء من ماجستير الهندسة المدنية (عن طريق الدراسة البحثية) خلال سنة ونصف إلى 4 سنوات. ويهدف البرنامج إلى تعزيز المفاهيم التي يتم تدريسها في برامج بكالوريوس الهندسة. يتاح للطلاب خيار التخصص في مجالات هندسة البناء والهندسة الإنشائية والهندسة الجيوتقنية وهندسة المياه والموارد المائية وهندسة الطرق السريعة والرصف. ويتعين على الطلاب إكمال مشروع بحثي وتقديم رسالتهم البحثية. ومن السمات الرئيسية لهذا البرنامج هو تطور خبرات ومعارف الطلاب بموضوع التخصص ومعرفة الأدوات والتطبيقات ذات الصلة بمجال الهندسة المدنية!  ويتعين على المتقدمين الحصول على الحد الأدنى للدرجات المطلوبة في اختبار TOEFL وهي 550 درجة أو اختبار IELTS وهي 6.0 درجات أو على شهادة من إحدى الجامعات التي تستخدم فيها اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الأساسية في التدريس.

الدكتوراه

تقدم جامعة البنية التحتية في كوالا لامبور برنامج الدكتوراه في الهندسة المدنية والذي يتعين الحصول عليه خلال 3 إلى 6 سنوات. هذا البرنامج مصمم خصيصًا للطلاب الذين يرغبون في العمل في مجال التدريس أو المهتمين بإجراء البحوث العلمية. ويتعين على المتقدمين للالتحاق بهذا البرنامج الحصول على الحد الأدنى للدرجات المطلوبة في اختبار TOEFL وهي 550 درجة أو اختبار IELTS وهي 6.0 درجات أو على شهادة من إحدى الجامعات التي تستخدم فيها اللغة الإنجليزية باعتبارها اللغة الأساسية في التدريس. يُشترط على طلاب الدكتوراه نشر ورقة بحثية واحدة على الأقل في مجالات تخصصاتهم البحثية في مجلة دولية أو تقديمها في أحد المؤتمرات.