• img

    STUDY AT A TOP RANKED UNIVERSITY

    Apply Now
  • img

    STUDY AT A TOP RANKED UNIVERSITY

    Apply Now
  • img

    STUDY AT A TOP RANKED UNIVERSITY

    Apply Now
  • img

    STUDY AT A TOP RANKED UNIVERSITY

الحياة السكنية

إن مغادرة الوطن للدراسة في إحدى الجامعات تعتبر تجربة مثيرة في حياة الطلاب. ومن أفضل الطرق لتكوين صداقات جديدة والحصول على متعة حقيقية هي الإقامة في مبانِ السكن الجامعي. وتضم جامعة مالايا 13 مبنىً سكنيًا تستوعب حتى 12000 طالب، وهو ما يمثل عن 65% من إجمالي عدد الطلاب الذين يدرسون لأول مرة في جامعة مالايا.

ويتولى إدارة كل مبنى سكني مدير للسكن ويساعده عدد من الزملاء. ومبانِ السكن الجامعي لا توفر سكنًا فقط للطلاب، بل أيضًا خدمات ومرافق مثل ملاعب للألعاب وقاعات للمطالعة ومحلات بقالة ومقاهي إنترنت ومعامل كمبيوتر. وتوفر معظم مبانِ السكن الجامعي وجبات طعام، في حين يضم البعض الآخر كافيتيريات. وتتم محاسبة الطلاب في القاعات التي توفر وجبات طعام بمبلغ رمزي يتراوح ما بين 8 رنجت ماليزي إلى 12 رنجت ماليزي يوميًا، بينما يدفع الآخرون ما بين 4.5 رنجت ماليزي إلى 6.5 رنجت ماليزي في اليوم. (1دولار = 4 رنجت ماليزي)

وعشرة من هذه المبانِ السكنية توفر كل من السكن والوجبات للمقيمين بها، بينما توفر الثلاثة مبانٍ الأخرى سكنًا فقط للطلاب، وهي المبنى العاشر (مبنى تون أحمد زيدي السكني) والثاني عشر (مبنى راجا دكتور نازرين شاه السكني) والمبنى السابع عشر. كما تقدم جامعة مالايا سكنًا لطلاب الدراسات العليا. إلا أن إقامتهم في هذه المبانِ تعتمد على توفر الأماكن.

إلقاء نظرة على خيارات السكن لدينا…