Content Navigation Accessibility Search Skip to Site Map

عن أوتاجو بوليتكنيك

تفتخر أوتاجو بوليتكنيك بتصدرها الريادة في التدريب العملي والتعليم الذي يهتم بمتطلبات سوق العمل وتحقيق أفضل إنجازات التحصيل العلمي للطلاب ومعدلات رضا النتائج في أستراليا، وكسب تأييد كبير من الشركات وأصحاب العمل.

أوتاجو بوليتكنيك هي مكان ممتع ويعج بالحياة للدراسة

عندما تختر مكانًا للدراسة، فأنت تريد أن تكون على يقين بأنك تنتقي الخيار الأفضل لمستقبلك المهني.

وفي هذه الأيام، فإنك تحتاج للتأكد من أن الدراسة تمنحك أفضل فرصة لتحقيق ما تريد في الحياة وكل عام يختر أكثر من 7000 طالب أوتاجو بوليتكنيك لمساعدتهم على تحقيق هذا الهدف.

لم لا تنضم إليهم وتشترك في واحد من أكثر من 100 برنامج متنوع نقدمها، بدءًا من الشهادات إلى مؤهلات الدراسات العليا، والتي تتناول مجالات من الصحة إلى الفنون والتصميم والهندسة لتكنولوجيا المعلومات والتمريض البيطري إلى المغامرة والرياضات الثلجية؟

ومؤهلاتنا معترف بها دوليًا وقد حققنا أعلى التصنيفات جودةً على الإطلاق من هيئة المؤهلات في نيوزيلندا من حيث الأداء التعليمي لدينا، ولهذا، يمكنك أن تثق في جودة خدماتنا التعليمية التي نقدمها لك.

العديد من أعضاء هيئة التدريس لدينا هم من الخبراء في تخصصاتهم المهنية، وسوف تستفيد من خبراتهم المعاصرة وعلاقاتهم بمؤسسات قطاع الصناعة.  ونظرًا لأحجام الفصول الصغيرة لدينا، سوف يعرفك المحاضرون بالاسم وستتاح لك حرية التعلم والاستكشاف والاستفسار وسط بيئة داعمة.

تقدم الجامعة خدمات دعم شاملة للطلاب الأجانب، وتضمن الجامعة أن لديك كل ما تحتاجه للنجاح في دراستك والاستمتاع بوقتك معنا. وتتاح لك الفرصة لتكوين صداقات جديدة والاستمتاع بأفضل التجارب في نيوزيلندا وتجربة أسلوب الحياة في نيوزيلندا، حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية التي يتم تنظيمها في الفروع الثلاثة.

ومع حصولنا على أعلى معدلات من حيث رضا الطلاب في أستراليا، سوف تكون تجربتك التعليمية في أوتاجو بوليتكنيك تجربة مثمرة بحق وتؤهلك لتحقيق مستقبل ناجح!

حقائق سريعة:

  • مواقع الفروع: دنيدن وسنترال أوتاجو وأوكلاند
  • خيارات السكن: خيارات للإقامة لدى الأسر المضيفة والبيوت الخاصة والشقق المشتركة. وتتوفر الخدمات الاستشارية وخدمات الدعم لمساعدة الطلاب في البحث عن السكن المناسب.
  • تتضمن المرافق والخدمات: مكتبة جديدة مجهزة جيدًا بالموارد التعليمية وخدمات صحية للطلاب في الحرم الجامعي واشتراك في صالة الألعاب الرياضية والخدمات الترفيهية وأحد محلات خدمات ومعدات تكنولوجيا المعلومات في الحرم الجامعي واتحاد الطلاب ومركز تعليمي (للمساعدة في المهام الخاصة بك) وخدمات استشارية ومجموعة متكاملة من الخدمات لدعم الطلاب الأجانب.
  • 98% من خريجينا يعملون أو يدرسون أو يقومون بالاثنين معًا - عند إتمام دراستهم
  • الشركات تفضل خريجينا - قبول الشركات والمؤسسات بنسبة 92%
  • في وسط مجتمعنا الطلابي، سوف تكون جزءًا من تجربة يتولى شؤونها الطلاب من أجل الطلاب.
  • ستقضى أفضل أوقات حياتك مع خدمات دعم الطلاب المميزة لدينا!

هل ترغب في الانضمام؟ هناك المزيد من الأسباب لاختيار الدراسة معنا…