نظرة عامة

جامعة بريستول هي جامعة متميزة عالميًا تنطلق بحدود المعرفة لتلبية احتياجات واهتمامات العالم في القرن الواحد والعشرين، مع إيجاد حلول للتحديات العالمية اليوم وإعداد قادة الغد.


ونحن ملتزمون بتحقيق التحصيل الدراسي على أعلى المستويات من خلال مجموعة كبيرة من التخصصات، ودعم كل من المنح الدراسية الفردية والبحوث متعددة التخصصات.


ويستفيد طلابنا من التعليم الذي يعمل على توظيف قدراتهم الفكرية والمدعم بالبحث العلمي، والذي ينمي حرية الرأي لديهم ويهيئهم لتحقيق أهدافهم الشخصية وخدمة احتياجات المجتمع في جميع أنحاء العالم، سواء أثناء أو بعد فترة دراستهم بالجامعة.


ونحن نقدم لك الفرصة لاستكشاف المجال الذي اخترته مع أكاديميين رواد على مستوى العالم وكذلك مع طلاب آخرين يشتركون معك في نفس اهتماماتك. ونحن نعمل باستمرار على تعزيز مكانتنا العالمية من خلال من نقدمه من خدمات البحث العلمي ومن خلال توظيف أفضل الأكاديميين. وباعتبارنا جامعة رائدة، فنحن نجتذب الطلاب من جميع أنحاء العالم، مما يشكل مجتمعًا دوليًا يتميز بالثراء والإثارة.


يوجد المزيد من المعلومات
 

انضم إلى بريستول في آي بي!
هدفنا هو تقديم المعلومات التي تحتاج إليها بشكل دقيق، وهذا هو السبب الذي قمنا بإنشاء أعضاء بريستول المهمين (بريستول في آي بي) من أجله. وهي صفحة ويب الشخصية الخاصة بك، والتي تم تصميمها خصيصًا لتقديم المعلومات التي تهمك حول بريستول. فسواء كنت ترغب في العثور على معلومات حول المجالات التي يمكنك دراستها في جامعة بريستول أو الدعم الذي نقدمه لطلابنا أو مدينة بريستول والمنطقة المحيطة بها، فإن بريستول في آي بي تقدم لك كل ما تريده ووقتما تريد.

يوجد المزيد من المعلومات

Edit this page