International Admissions

Photo of our international students in the DSU homecoming parade

نبذة عن جامعة ولاية داكوتا

تقع جامعة ولاية داكوتا (DSU) في ماديسون، ساوث داكوتا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تأسست في عام 1881. ويتولى مجلس أمناء ساوث داكوتا إدارة جامعة ولاية داكوتا وهي معتمدة من لجنة التعليم العالي. وحرم جامعة ولاية داكوتا هو حرم جامعي صغير، يسوده جو من الألفة وتحيط به العديد من البحيرات، ويتمتع بجو هادئ بدون أي عامل من عوامل الإزعاج التي تتصف بها المدن الكبيرة. ويبلغ عدد طلاب جامعة ولاية داكوتا 3100 طالب ونسبة عدد الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس هي 18 إلى 1.
 

جامعة ولاية داكوتا هي جامعة فريدة من نوعها، حيث يدرس الطلاب وسط بيئة مجهزة بوسائل تكنولوجيا المعلومات وعلى أيدي أعضاء هيئة تدريس وفريق عمل يهتمون بنجاح طلابهم. وهي مكان تمثل فيه التكنولوجيا جزءًا أساسيًا من الحياة اليومية، وليس مجرد موضوعًا للحديث. ويفتح أعضاء هيئة التدريس في جامعة ولاية داكوتا المجال أمام الطلاب للاستفادة من العديد من "الفرص التعليمية" التي من شأنها تأهيلهم مهنيًا ومساعدتهم على تنمية المهارات اللازمة لتحقيق النجاح في أي مجال يختارونه. ويقدم موظفو شؤون الطلاب الدعم والمساعدة التعليمية للطلاب التعليمية خارج الفصول الدراسية، تمامًا كما يفعلون داخل الفصول الدراسية.
 

ومن كل تخصص في جامعة ولاية داكوتا، يتخرج طلاب بارعين في المهارات التكنولوجية. وقد تم اعتماد ولاية داكوتا إقليميًا ووطنيًا كمؤسسة رائدة في إدخال التكنولوجيا على التجارب التعليمية لجميع الطلاب. حيث يستفيد الطلاب من تعزيز تجربتهم التعليمية بأحدث الوسائل التكنولوجية. وسواء كان الطلاب يفضلون استخدام أجهزة الكمبيوتر في مجال تكنولوجيا المعلومات أو إنشاء وإدارة المشروعات أو تصميم ألعاب الفيديو أو الموقع الرائعة، فإن استطاعتهم على الاستفادة من المعلومات وتنظيمها وتحليلها وعرضها هي أحد العوامل الأساسية لنجاحهم.

ويكتسب طلاب جامعة ولاية داكوتا المهارات التي تمنحهم ميزة تنافسية، وهو السبب ذاته في أن ما يزيد على 95% من خريجي جامعة ولاية داكوتا يحصلون كل عام على فرص عمل ويحصل 100% منهم على فرص تدريب عملي ومهني في العديد من المجالات. وتهتم جامعة ولاية داكوتا بنجاح الطلاب وتقدم لهم خدمات تعليمية تميزهم عن الآخرين.

لماذا تختار الدراسة في جامعة ولاية داكوتا؟

  • كافة التخصصات والبرامج مدعمة بأحدث التقنيات داخل وخارج الفصول الدراسية.
  • لن تعاني مرة أخرى من عدم قدرتك على دخول المبنى! إمكانية دخول العديد من المبانِ طوال 24 ساعة جميع أيام الأسبوع عن طريق الماسحات الضوئية لبصمة اليد.
  • مختبرات حاسب مجهزة على أعلى مستوى، بما في ذلك مختبرات تصميم الألعاب وورش عمل تبادل المعارف والخبرات أو ما يسمى بمعامل قراصنة الحاسب.
  • طابعات ثلاثية الأبعاد.
  • جاء تصنيف جامعة ولاية داكوتا بين أفضل 50% من الجامعات الحكومية في منطقة الغرب الأوسط وفقًا لمجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت.
  • 20% من الطلاب الذين يدرسون في الحرم الجامعي من الرياضيين.
  • نحن مشتركون في برنامج الأبطال "شامبيونز أوف كاراكتر".
  • درجتي البكالوريوس والماجستير. في خمس سنوات. فرص غير مسبوقة! يتيح برنامج 4 + 1 فرصة فريدة للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير في خمس سنوات فقط.

روابط سريعة: