International Programs

International Admission

Welcome to International Admission at DePaul University.

نظرة عامة

تعتبر جامعة ديبول أكبر جامعة كاثوليكية، والعاشرة عشر بين الجامعات الخاصة، غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة. ونظرًا لوجود 24966 من الطلاب المسجلين بالجامعة، فإن الحياة الجامعية تعكس العديد من الخلفيات العرقية والدينية والجغرافية والاقتصادية.

تمنح ديبول أكثر من 6000 درجة علمية سنويًا من خلال برامجها لدرجات البكالوريوس والماجستير في أكثر من 250 مجال و7 برامج دكتوراه. والجامعة معتمدة بالكامل من قِبَل لجنة التعليم العالي التابعة لرابطة الولايات الشمالية الوسطى للكليات والمدارس كما أنها حاصلة على اعتمادات أخرى متخصصة لبرامجها من:

  • جمعية تطوير كليات ومدارس إدارة الأعمال الدولية (AACSB): لبرامج البكالوريوس والدراسات العليا في إدارة الأعمال وبرامج البكالوريوس والدراسات العليا في المحاسبة
  • رابطة المحامين الأمريكيين ومجلس قسم التعليم القانوني والقبول بنقابة المحامين: لكليات الحقوق - الكليات المتخصصة
  • جمعية علم النفس الأمريكية، لجنة الاعتماد: علم النفس الإكلينيكي (CLPSY) - لبرامج دكتوراه الفلسفة
  • لجنة تعليم التمريض: التمريض (CNURED) - لمستويات البكالوريا والماجستير
  • مجلس تعليم الخدمة الاجتماعية: لبرنامج الماجستير في الخدمة الاجتماعية
  • الرابطة الوطنية لكليات الموسيقى ولجنة الاعتماد ولجنة المجتمع والاعتماد الجامعي الأصغر: لبرامج الموسيقى (MUS)
     

وتفخر ديبول بأساتذتها البارعين الذين يعرضون الطلاب لمشكلات وتحليلات العالم الحقيقي وتفخر بطلابها الذينن يظهرون مهارات رائعة في التعامل مع المشكلات، والذين ليسوا حريصين على التعلم فحسب، بل أيضاً تطبيق ما يتعلموه.

إن التعليم الجامعي في ديبول يجمع بين مميزات التعليم في حجرات الدراسة وخبرات العالم الحقيقي؛ ويقوم تعليم الدراسات العليا بتطوير وتنمية المفكرين النقديين من خلال التركيز على البحوث والتخصصات، مع الاستمرار في نهج ربط النظرية بالممارسة. ومن فرص خدمات التعليم إلى فترات التدريب العملي والتوظيف، فإن ديبول تقوم باستمرار بتعزيز علاقات الطلاب مع المجتمع، من المؤسسات الحكومية والدولية والمتاحف والمعارض الفنية إلى كبرى شركات الصيدلة وشركات ووكالات الاستشارات التي تحظى باحترام على المستوى القومي.

مجال ديبول يمتد على مسوى العالم. إن ديبول تشارك في برامج للدرجات، وفرص للدراسة بالخارج، ومشاريع لبحوث أعضاء هيئة التدريس وتبادلات لبحوث أعضاء هيئة التدريس، واستشاراتشراكات المناهج الأكاديمية، وبرامج الخدمات في 30 دولة تقريباً في الأمريكتين وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا ومنطقة المحيط الهادي.