questions? ask eiu

عن جامعة إيسترن إلينوي


تضم جامعة إيسترن إلينوي (EIU) 10417 طالبًا مسجلاً ومعدل التخرج فيها 60 بالمائة. وتنعكس المكانة الأكاديمية الرفيعة للجامعة في ارتفاع معدلات استبقاء الطلاب ومعدلات التخرج وتوظيف الخريجين ومعدلات رضا الخريجين وأصحاب الشركات.

جامعة إيسترن إلينوي معتمدة من قِبَل رابطة الولايات الشمالية الوسطى للكليات والمدارس والمجلس الوطني لاعتماد وإعداد تدريب المعلمين، وهي وتقدم برامج الدراسات المختلفة من خلال كلية الفنون والعلوم الإنسانية، وكلية لومبكين لإدارة الأعمال والعلوم التطبيقية، وكلية التربية والدراسات الفنية، وكلية العلوم، وكلية الدراسات العليا، وكلية الدراسات الشرفية.

وتتاح الفرصة للاختيار من بين 47 برنامج من برامج درجة البكالوريوس و28 برنامج دراسات عليا تغطي مجموعة كبيرة من المجالات. كما جاء تصنيف جامعة إيسترن إلينوي في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت (لعام 2012) في المركز الثاني بين الجامعات الحكومية في ولاية إلينوي.

وتتميز جامعة إيسترن إلينوي بفصولها محدودة العدد، حيث تصل نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس 15 طالب لكل عضو هيئة تدريس، و100٪ من الأساتذة حاصلين على درجة الدكتوراه. وتشجع الجامعة بشدة التعاون البحثي بين الطلاب والأساتذة.

وتقع جامعة إيسترن إلينوي في بلدة صغيرة آمنة يسودها جو من الألفة مع توفر العديد من الفرص للمشاركة والاندماج وسط المجتمع الجامعي والمحلي. وتقع جامعة إيسترن إلينوي على مسافة 303 كم من جنوب شيكاغو، في إلينوي، وعلى مسافة 225 كم من سانت لويس في ميسوري، وعلى مسافة 188 كم من غرب إنديانابوليس في إنديانا.

تواصل مع EIU!

Twitter

Facebook

LinkedIn