Fort Hays State University logo

عن جامعة ولاية فورت هيز


جامعة ولاية فورت هيز (FHSU) هي إحدى الجامعات الرائدة في الغرب الأوسط التي تتميز برؤيتها المستقبلية ومبادراتها الريادية. وتضم الجامعة أكثر من 13000 طالب، وهي تقدم المئات من برامج الشهادات والدراسات على مستويات الزمالة والبكالوريوس والماجستير من خلال 28 قسم أكاديمي.

تجتذب جامعة ولاية فورت هيز الطلاب الذين يرغبون في تحقيق أهدافهم بالحصول على فرص تعليمية غير مسبوقة، سواء داخل أو خارج الفصول الدراسية، مع الحصول على الرعاية والدعم الموجه لكل طالب على حدة.

تقع جامعة ولاية فورت هيز في منتصف الطريق بين دنفر في كولورادو وكنساس سيتي بولاية ميسوري، وهي تمثل مجتمعًا يسوده جو من الألفة والود في قلب هيز التاريخية في كانساس، وهذا المجتمع يتميز بجذوره العريقة والطابع الحديث، وتنتشر به المقاهي والمطاعم المتميزة وأماكن التسوق إلى جانب الطابع الفني المليء بالحياة.

تستقبل جامعة ولاية فورت هيز كل عام المئات من الطلاب الأجانب. ويتمتع الطلاب الأجانب بنفس قيمة الرسوم الدراسية ونفس التكلفة المعقولة والدورات المعتمدة بالكامل التي يتمتع بها طلاب الولايات المتحدة. وحرم جامعة ولاية فورت هيز هو حرم جامعي آمن وجميل يسوده جو من الألفة ويضم حوالي 4800 طالب يدرسون في الجامعة، من بينهم ما يقرب من 407 طالبًا من 34 دولة مختلفة.

أساتذة جامعة ولاية فورت هيز هم معلمون على أعلى مستوى يساعدون الطلاب على التخرج بعد اكتساب العديد من المعارف والمهارات والثقة المهنية التي تمنحهم ميزة تنافسية في حياتهم المهنية.