fiu


أين نحن؟

تشتهر مدينة ميامي بمناخها شبه الاستوائي والتنوع الثقافي والمكان الفريد، وهي توفر فرصًا خاصة لطلاب جامعة فلوريدا الدولية في البحث العلمي والخدمة العامة. وتوفر ميامي للطلاب ميزة أكاديمية تتمثل في الالتحاق بالجامعة في ظل بيئة فريدة من نوعها تتميز بالعصرية فضلاً عن المزايا الثقافية والاجتماعية التي يتميز بها هذا الموقع الديناميكي.

جامعة فلوريدا الدولية لها حرمان رئيسيين، هما:

حرم موديستو مايديكيه الجامعي (MMC)

حرم موديستو أليكس مايديكيه الجامعي (MMC) الواقع في غرب مقاطعة ميامي ديد، وهو الحرم الجامعي الأول للجامعة. وعلى مساحة 342 فدان من الأراضي الاستوائية والخصبة والمناظر الطبيعية الخلابة، توجد مبان سكنية ومكتبة من ثمانية طوابق ونظام صديق للبيئة وملعب جامعة فلوريدا الدولية ومرافق الأنشطة الرياضية.

وبجوار حرم موديستو مايديكيه الجامعي يوجد مركز الهندسة، وهو المركز البحثي الرئيسي بجامعة فلوريدا الدولية ويشغل مساحة 40 فدانًا. ويتخصص المركز في الخدمات التعليمية والبحوث والخدمات المبتكرة، وتخرج من المركز 900 طالب سنويًا على مستويات بكالوريوس العلوم/الآداب والماجستير والدكتوراه.

حرم بيسكين باي الجامعي

يقع حرم بيسكين باي الجامعي في شمال ميامي، وهو يشغل مساحة 200 فدان. وهو يضم منطقة محمية غابات طبيعية، متصلة مباشرةً بالخليج، ووحدات سكنية بنظام الشقق ومكتبة ومركزًا للأحياء المائية ومركز مؤتمرات روز آند كال كوفينز، الذي يستوعب حتى 500 شخص.

مركز بروارد بجامعة فلوريدا الدولية، هو مركز أكاديمي في بيمبروك باينز، وهو يقدم مجموعة مختارة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا على أعلى مستويات الجودة من خلال مختلف كليات جامعة فلوريدا الدولية.

ويقدم مركز داونتاون، الموجود في وسط مدينة ميامي، برامج إدارة الأعمال على مستوى الدراسات العليا للموظفين الذين ليس لديهم متسع من الوقت. وتقدم كلية تشابمان لإدارة الأعمال، التي تحظى بمكانة وتصنيف رائدين،  برنامج ماجستير إدارة الأعمال الشهير في المركز.

عناوين التواصل:
Graduate Admissions Office
PC 230, Modesto A. Maidique Campus
11200 S.W. 8th Street
Miami, FL 33199

University Graduate School
PC 230, Modesto A. Maidique Campus
11200 S.W. 8th Street
Miami, FL 33199