fiu


السكن

تعتبر تجربة الإقامة في الحرم الجامعي جزءًا مهمًا من الحياة الجامعية، ولهذا توفر جامعة فلوريدا الدولية خمس مبانِ سكنية تستوعب حوالي 3000 طالب.

وتتميز مبانِ السكن التابعة لجامعة فلوريدا الدولية ببيئة معيشية ديناميكية داعمة لسكانها الذين يتميزون بالتنوع والثراء الثقافي، مع توفير فرص للتنمية والتطوير الشخصي للطلاب.

شقق يونيفيرسيتي بارك

تتميز شقق يونيفيرسيتي بارك بنظام المباني السكنية من طابقين وتقع في حرم حرم موديستو مايديكيه الجامعي.

بانثر هول السكني

يضم بانثر هول السكني وحدات سكنية بنظام الأجنحة، ويضم سكن برنامج FYRST (فريق دعم مبادرة استرجاع الشباب) والسنوات النهائية والدراسات العليا، ويقع في حرم موديستو مايديكيه الجامعي.

أبراج يونيفيرسيتي بارك

تقدم أبراج يونيفرسيتي بارك وحدات سكنية بنظام الشقق، وهي تضم غرف نوم خاصة، وتقع في حرم موديستو مايديكيه الجامعي. وتتكون أبراج يونيفرسيتي بارك من البرج الشمالي والبرج الجنوبي والجناح الغربي.

إيفرجليدز هول السكني
يقدم إيفرجليدز هول السكنى وحدات سكنية بنظام الشقق، وهي تضم غرف نوم خاصة، وتقع في حرم موديستو مايديكيه الجامعي.

ليكفيو هول السكني

يقع ليكفيو هول السكني في حرم موديستو مايديكيه الجامعي ويتكون من مبنيين هما ليكفيو نورث وليكفيو ساوث. وليكفيو ساوث هو مبنى سكني لطلاب السنة الأولى لبرنامج FYRST، بينما يضم ليكفيو نورث وحدات سكنية لطلاب السنة الثانية أو السنوات اللاحقة.

سكن باي فيستا (حرم بيسكين باي الجامعي)

يقع سكن فيستا باي في حرم جامعة فلوريدا الدولية في بيسكين باي والواقع في شمال ميامي، والذي يبعد مسافة 45 دقيقة فقط بالسيارة من حرم موديستو مايديكيه الجامعي. ويتكون فيستا باي من أربعة طوابق، وهو مبنى سكني بنظام الشقق التي تطل على فناء.

انقر هنا لمزيد من المعلومات عن الحية السكنية في جامعة فلوريدا الدولية.