fiu


الحياة داخل الحرم الجامعي

جامعة فلوريدا الدولية هي مكان يتسم بالديناميكية والتجدد، الذي ينعكس في العمارة الحديثة وأنشطة طلابها. يشارك مجتمع الجامعة بنشاط في الحكومة الطلابية وجمعيات الطلاب والطالبات ورياضات الألعاب الجماعية والاسكواش والعديد من المنظمات الخدمية الأخرى في الحرم الجامعي. حيث تضم ما يقرب من 200 جمعية طلابية مسجلة في جامعة فلوريدا الدولية.

ويتجلى التنوع الثقافي والعرقي في هذه المدينة الدولية في المهرجانات السنوية، مثل مهرجان كالي أوتشو أو ومهرجان جومباي أو آرت ديكو ويك إند أو مهرجان كوكونت جروف للفنون.

وتتنوع العديد من الفعاليات والأنشطة المثيرة طوال العام الدراسي لطلاب جامعة فلوريدا الدولية، ويتم تطويرها من خلال متوسط درجة الحرارة السنوية التي تبلغ 77 درجة وأكثر خلال 300 يوم مشمس.

مركز جراهام

يعرف مركز جراهام باسم "غرفة المعيشة" في الحرم الجامعي، حيث يشغل مساحة أكبر من 303000 قدم مربع، ويقدم العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية والترفيهية والتعليمية. وهذا المكان، إلى جانب مركز ولف الجامعي في حرم بيسكين باي يعكسان البيئة الثقافية المتنوعة في جامعة فلوريدا الدولية.

ومن بين الأنشطة التي يقدمها المركزين:

  • الأنشطة السريعة وجمع التبرعات
  • عروض الجمعيات الطلابية التي يقدمها المتحدثين والأعضاء
  • انتخابات الحكومة الطلابية
  • العروض الكوميدية والراقصة والمحاضرات والأفلام التي يقدمها مجلس برامج الطلاب
  • تعيين المتطوعين من قبل مركز المهارات القيادية والخدمات إلى جانب ورش العمل ودروس التقوية
  • مجلس بي بي سي متعدد الأديان

مركز الترفيه والأنشطة المائية

المركز الترفيهي في حرم موديستو مايديكيه الجامعي، الذي يجمع بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والخريجين معًا في مكان واحد. ويضم المركز أجهزة لتمرينات القلب وملاعب كرة السلة والأوزان الحرة ويقدم دورات اللياقة البدنية.

يضم حرم بيسكين باي مركزًا كبيرًا للأنشطة المائية. وموقع الحرم الجامعي إلى يمين الخليج يجعله مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالمناخ الجميل لفلوريدا.

الرياضة

وبالنسبة للطلاب المهتمين بالألعاب الرياضية، تقدم جامعة فلوريدا الدولية فرقًا رياضية للمسابقات التي تقام بين الكليات على أعلى مستوى من المنافسة في مجموعة من الأقسام الرياضية بالجامعة، مثل رياضات الشعبة الأولى في الجمعية الوطنية للرياضيات الجماعية (NCAA). وصن بيلت كونفرنس وكونفرنس يو إس إيه.