fiu


نظرة عامة

جامعة فلوريدا الدولية هي جامعة بحثية حكومية تتميز بالديناميكية وتهتم بالطالب أولاً وأخيرًا، وهي تتميز بموقع مثالي في ميامي، وهي تتمتع بالسبق من حيث التزامها بالخدمات التعليمية والبحثية ومشروعات الأعمال الحرة والابتكار والإبداع بحيث يتأهل خريجوها لتحقيق النجاح في سوق العمل العالمية.

وهي الجامعة البحثية الحكومية الأولى والوحيدة في ميامي بنظام الدراسة لمدة أربع سنوات، وتضم أكثر من 54000 طالب. والجامعة هي واحدة من أكبر 25 جامعة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تقدم كليات جامعة فلوريدا الدولية أكثر من 200 برنامج بكالوريوس وماجستير ودكتوراه في مجالات مثل الهندسة والعلاقات الدولية والحقوق. وباعتبارها واحدة من المؤسسات الداعمة لجنوب ولاية فلوريدا، فهي تهتم بالبحوث باعتبارها أحد العناصر الرئيسية التي تشكل رسالتها. وقد ساعد افتتاح كلية طب هربرت فيرتهايم في أغسطس 2009 الجامعة على إحداث تغيير جذري من خلال مبادراتها البحثية.

وباعتبارها مركزًا رئيسيًا للتعليم الدولي، تفخر جامعة فلوريدا الدولية بالتنوع الثقافي والعرقي بين طلابها وأعضاء هيئة التدريس بها. ويستمتع الطلاب في الجامعة بميزة الفصول محدودة العدد ونسبة عدد الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس التي تبلغ 18 إلى 1. ولازالت هذه الجامعة التي تتسم بالديناميكية يتم تقييمها سنويًا كواحدة من أفضل الجامعات في مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت. ويستمتع طلاب جامعة فلوريدا الدولية بجو عام فريد من نوعه يتسم بالديناميكية في مزيج من الخبرة والأفكار والفرص والبرامج.

روابط سريعة: