عن جامعة لورانس للتكنولوجيا

تعتبر جامعة لورانس للتكنولوجيا (LTU) واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في مجالات الهندسة والهندسة المعمارية والعلوم والتكنولوجيا التطبيقية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد تأسست في البداية بمساعدة هنري وإدسل فورد.  وتنتهج جامعة لورانس للتكنولوجيا مناهج في التعلم التجريبي تقوم على حل المشكلات وتعتمد على "النظرية والتطبيق" وتلتزم الجامعة بالحفاظ على نسبة عدد الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس بحيث لا تزيد عن 11 إلى واحد، حيث إن الفصول الدراسية محدودة العدد، مما يضمن وجود مشاركة حقيقية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

تقدم جامعة لورانس للتكنولوجيا أكثر من 100 برنامج من برامج الزمالة والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه في كليات العمارة والتصميم والفنون والعلوم والهندسة والإدارة. وتقدم جامعة لورانس للتكنولوجيا للطلاب مناهج دراسية تشتمل على الجانب النظري والتطبيقي من خلال نظام تعليمي دقيق وقوي يحظى بتقدير كبرى المؤسسات في القطاعات المختلفة.

وتضم الجامعة أساتذة متخصصين ومؤهلين للتدريس في جميع الفصول الدراسية والاستوديوهات والمختبرات. ويجمع أعضاء هيئة التدريس في جامعة لورانس للتكنولوجيا بين أرفع المؤهلات الأكاديمية والخبرة العملية على أرض الواقع، مما يساعد على نقل أفضل الخبرات والتجارب الخاصة بالمؤسسات والقطاعات المختلفة إلى الطلاب داخل الفصول الدراسية.

وتقدم جامعة لورانس للتكنولوجيا فرصًا ممتازة للتدريب المهني، ويحصل معظم خريجي جامعة لورانس للتكنولوجيا على وظائف تتناسب مع استعداداتهم الأكاديمية خلال سنة واحدة من التخرج. ويعتبر خريجو لورانس للتكنولوجيا من أكثر الخريجين الذين تسعى الشركات لتوظيفهم وهم أيضًا من الأعلى أجرًا.

روابط سريعة:

التقديم الآن