Undergraduate Admissions
Apply to SU

عن جامعة سياتيل

تأسست جامعة سياتيل (SU) في عام 1891، وهي جامعة كاثوليكية يسوعية تقع على مساحة 50 فدانًا في حي كابيتول هيل في سياتيل. وتضم الجامعة أكثر من 7700 من الطلاب المسجلين في برامج البكالوريوس والدراسات العليا في كلياتها الثمانية.

تقدم الجامعة خدمات تعليمية ممتازة ورعاية متخصصة لكل طالب على حدة، وتصل نسبة الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس بها إلى 13 طالب مقابل كل عضو هيئة تدريس، ومتوسط عدد الطلاب في كل فصل دراسي هو 19 طالبًا. تقدم جامعة سياتيل 64 من برامج البكالوريوس وأكثر من 35 برنامج دراسات عليا و28 من برامج الشهادات.

تسعى جامعة سياتيل جاهدة في تقديم تجربة تعليمية كاملة للطلاب بما في ذلك الفصول الدراسية والحرم الجامعي ومجتمع الجامعة، وذلك لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الشخصية والقيادية.

جامعة سياتيل هي  الجامعة الأكثر تنوعًا من الناحية العرقية والثقافية، والأكثر حضرية أيضًا، وهي أكبر جامعة مستقلة متعددة التخصصات في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية. وتستفيد جامعة سياتيل من هذه الأصول الثلاثة في تعليم طلابها وخدمة المجتمع، مما يمنحها مزايا وفرصًا فريدة. ويبلغ عدد خريجي الجامعة أكثر من 67000 في الولايات المتحدة و77 دولة من جميع أنحاء العالم.