Southern Illinois University Carbondale | International Program and Services

SIU Logo

Center for International Education

International Students and Scholars

Students Study

جامعة ساوثرن إلينوي - خيارات تناسب الجميع

جامعة ساوثرن إلينوي

تتميز جامعة ساوثرن إلينوي (SIU) بفكر الجامعات البحثية الرائدة في البلاد، ونبض الكليات الصغيرة، ولذا فهي المكان الأمثل لك. فستجد بها أجواء المجتمع المترابط والمتعاون الذي يساعدك على التفوق والنجاح في حرم جامعي هادئ ومليء بالأشجار.

جامعة ساوثرن إلينوي كاربونديل هي جامعة لأبحاث الدكتوراه تستقبل طلابًا من جميع الولايات الخمسين وأكثر من 100 بلد. ونحن نقدم أكثر من 200 برنامج بكالوريوس و70 برنامج ماجستير و31 برنامج دكتوراه، بالإضافة إلى دراسات مهنية في الحقوق والطب.

جامعة ساوثرن إلينوي هي بيئة جامعية مثالية توفر لك كل ما تحتاجه بالإضافة إلى بعض الأشياء التي لم تفكر بها من قبل.

لماذا جامعة ساوثرن إلينوي كاربونديل؟

يجد كل طالب حقًا ما يبحث عنه في جامعة ساوثرن إلينوي كاربونديل. وفيما يلي بعض من نقاط الفخر لدى الجامعة:

  • تحتل جامعة ساوثرن إلينوي كاربونديل المركز 27 بين أكثر 50 جامعة بحثية تدعم الأعمال الحرة في البلاد، من حيث عدد الخريجين والطلاب الذين يعتبرون أنفسهم مؤسسين وأصحاب شركات على LinkedIn، وهي مدرجة بقائمة مجلة فوربس لعام 2015 الخاصة بتصنيف "أكثر الجامعات الداعمة للأعمال الحرة في أمريكا". وهذا المركز يعتبر طفرة وصلت إلى 10 مراكز مقارنةً بالتصنيف العالمي لعام 2014.
  • جاء تصنيف الجامعة بين أفضل 5% من جميع مؤسسات التعليم العالي للبحوث في الولايات المتحدة.
  • جامعة ساوثرن إلينوي كاربونديل هي واحدة من 48 كلية وجامعة تحصل على اعتماد وطني لإنجازاتها في مجال التنمية الاقتصادية في المنطقة من جمعية الجامعات الحكومية والحاصلة على منح لدراسة الأرض. وتصنيفها كجامعة تهدف إلى الابتكار والازدهار الاقتصادي، والذي حصلت عليه في عام 2015، هو تصنيف ساري لمدة 10 سنوات
  • برامج كلية الدراسات العليا هي برامج متطورة ورائدة وتشمل دراسة ماجستير العلوم المهنية في العلوم المبتكرة في مجال الطاقة المتقدمة وإدارة الوقود وبرنامج التعليم العالي التكاملي وبرنامج التدريب على البحوث في علوم موارد المياه العذبة والسياسة، والمدعم بمنحة قيمتها 3 مليون دولار من المؤسسة الوطنية للعلوم.
  • تقدم جامعة ساوثرن إلينوي فرصًا للدراسات العليا على مستوى عالٍ من الجودة وبتكاليف مناسبة. يتم تقديم تمويلاً لأكثر من 55 بالمائة من طلاب الدراسات العليا من خلال المنح الدراسية والبحثية ومنح المعيدين الإدارية ومنح الزمالة.

Right Sidebar