نبذة عن جامعة ولاية نيويورك في أونيونتا

تقع في مدينة أونيونتا (عدد الطلاب 14000)، وتبعد حوالي 3.5 ساعة بالسيارة عن مدينة نيويورك، وجامعة ولاية نيويورك (SUNY) أونيونتا هي جامعة حكومية متوسطة الحجم تقدم برامج في الفنون الحرة والعلوم. وقد تأسست الجامعة في البداية في عام 1889 ككلية حكومية عادية، وأصبحت أونيونتا كلية رائدة تتبع نظام جامعة ولاية نيويورك، وهو أكبر نظام للتعليم العالي في الولايات المتحدة. وتقع الجامعة وسط التلال في وسط نيويورك، وموقع الجامعة المثالي مناسب جدًا للدراسة والمغامرة واكتشاف الذات.

تضم جامعة ولاية نيويورك في أونيونتا طلابًا أجانب من 20 بلدًا ويختار العديد من طلابها الدراسة في الخارج. تهدف جامعة ولاية نيويورك في أونيونتا إلى تقديم تجربة تعليمية غير مسبوقة للطلاب بتكلفة مناسبة ومن خلال فصول دراسية محدودة العدد تتيح التفاعل الإيجابي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

كما تقدم جامعة ولاية نيويورك في أونيونتا أنشطة مقترنة بالمناهج الدراسية لتعزيز ودعم الدراسة النظرية. كما يمكن للطلاب الاستمتاع بالمسابقات الرياضية SUNYAC، والتمثيل في المسرح والأوبرا، وركوب الدراجات الجبلية إلى معسكر "كوليدج كامب"، والتطوع في "هابيتات فور هيومانيتي" والمشاركة في مسابقات الشعر أو الانضمام إلى واحد من الأندية الطلابية العديدة بالجامعة!

وتتميز أونيونتا بخطوط مواصلات متطورة محلية وبين الولايات تعمل سبعة أيام في الأسبوع ولها محطات ثابتة في الحرم الجامعي. وفي وسط أونيونتا، الذي يقع على مسافة قريبة من جامعة ولاية نيويورك، توجد محلات تسوق محلية ومحلات هدايا فريدة من نوعها ومطاعم وأسواق مزارعين وأنشطة ترفيهية في هذه المدينة التاريخية. كما يوجد مركز تجاري قريب على مسافة قصيرة بالأتوبيس من الحرم الجامعي. ويقع مطار ألباني الدولي على مسافة تزيد قليلاً عن الساعة. ويقدم مكتب التعليم الدولي خدمة الاستقبال في المطار مجانًا للطلاب الأجانب الجُدد. كما يقع مطار جون كنيدي الدولي على مسافة قريبة، وهناك خط أتوبيس مباشر يربطه بأونيونتا.

رابط سريع: