Stephen F. Austin State University

INTERNATIONAL ADMISSONS

عن جامعة ولاية ستيفن إف أوستن

جاء تصنيف جامعة ولاية ستيفن إف أوستن (SFA) بين الجامعات الإقليمية من الدرجة الأولي وذلك وفق مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت، لما تقدمه من خدمات تعليمية على مستوى عالي من الجودة لطلاب من 43 دولة أجنبية. وتشتهر الجامعة بأنها مؤسسة شاملة تقدم برامج تمهيدية وتحضيرية تحظى بمكانة كبيرة، وتركز على مجموعة من المجالات الأكاديمية الأساسية. وتلتزم الجامعة بمعايير ومواصفات أكاديمية صارمة.
تضم جامعة ولاية ستيفن إف أوستن أكثر من 120 طالبًا أجنبيًا من 43 دولة.

وتضم جامعة ولاية ستيفن إف أوستن كذلك حوالي 13000 طالبًا، وتصل نسبة عدد الطلاب إلى أعضاء هيئة التدريس فيها إلى 20 إلى 1، مما يضمن حصول كل طالب على حدة على الاهتمام الشخصي اللازم. وأكثر من 80 بالمائة من أعضاء هيئة التدريس حاصلون على أعلى الدرجات العلمية في مجالاتهم.
وجامعة ولاية ستيفن إف أوستن معتمدة من قِبَل  لجنة الكليات التابعة للرابطة الجنوبية للكليات والمدارس لمنح شهادات البكالوريا والمؤهلات الأخرى - وتقدم جامعة ولاية ستيفن إف أوستن 83 تخصص بكالوريوس و50 برنامج لدراسة الماجستير وثلاثة برامج لدراسة الدكتوراه وأكثر من 120 مجالاً من مجالات الدراسة. وتعتبر الخبرات العملية التي تقدمها الجامعة من واقع الحياة بمثابة أساس متين لمستقبل مهني ناجح.
ويهدف مركز الدعم والموارد الأكاديمية الحائز على جوائز إلى دعم التحصيل العلمي للطلاب من خلال توفير توجيه مجاني وفصول دراسية للنقاش ودروس إضافية.


يوفر حرم جامعة ولاية ستيفن إف أوستن الرائع والذي يمتد على مساحة 418 فدانًا بيئة مثالية للمشي والجري وركوب الدراجات وغيرها من الأنشطة الخارجية. تقع الجامعة في ناكوجدوتشيس، التي تضم معالم شرق ولاية تكساس ومحلات متميزة وأماكن لتناول الطعام ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق الترفيهية.